أولمبياد باريس

فرنسا تجهز تشكيلها لمواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024

أعلن تيري هنري، المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، أن فرنسا تجهز تشكيلها لمواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024، وهو التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة الأولمبياد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل منتخب فرنسا

فرنسا تجهز تشكيلها لمواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024، وذلك في المباراة المرتقبة التي ستُقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “فيلودروم” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

في حراسة المرمى، سيعتمد هنري على جيوم ريستيز. أما في خط الدفاع، فسيتواجد كل من لويك بادي، سيلدليا، كاستيلو لوكيبا، وتروفيرت.

أما خط الوسط، فسيكون بقيادة ميلوت وجوريس شوتارد وديزاير دوي ومانو كوني، وفي الهجوم، سيشرك هنري كلاً من أوليسي، ألكسندر لاكازيت، وجان فيليب ماتيتا.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تُذاع المباراة حصرياً عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث إن فرنسا تجهز تشكيلها لمواجهة أمريكا في أولمبياد باريس 2024.

المباراة ستنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، على ملعب “فيلودروم” بباريس.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

الغيابات والتعزيزات

يشهد التشكيل غياب النجم كيليان مبابي، الذي لم يُسمح له بالمشاركة في الأولمبياد من قبل ناديه باريس سان جيرمان.

في المقابل، يشمل التشكيل لاعبين فوق السن مثل ألكسندر لاكازيت وجان فيليب ماتيتا، بالإضافة إلى النجم الجديد مايكل أوليس، المنتقل حديثاً إلى بايرن ميونخ.

يسعى منتخب فرنسا إلى تحسين سجله في الأولمبياد، حيث حقق الميدالية الذهبية مرة واحدة فقط في تاريخه، وذلك في دورة لوس أنجلوس 1984.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى