أولمبياد باريس

اليابان تحقق فوزًا ساحقًا على باراجواي في افتتاح أولمبياد باريس 2024

افتتح المنتخب الياباني مشواره في أولمبياد باريس 2024 بانتصار مدوي على نظيره الباراجواياني، بفوز عريض 5-0، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكرة القدم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ميتو يتألق في الشوط الأول

اليابان تحقق فوزًا ساحقًا على باراجواي في افتتاح أولمبياد باريس 2024، فقد كان اللاعب شونسوكي ميتو نجم المباراة الأول، حيث افتتح التسجيل لليابان في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، ليواصل تألقه ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 63.

هذا وقد أكد ميتو دوره البارز في المباراة من خلال الأداء الرائع الذي قدمه، والذي ساهم بشكل كبير في تعزيز تقدم المنتخب الياباني، بل وساهم في كون اليابان تحقق فوزًا ساحقًا على باراجواي في افتتاح أولمبياد باريس 2024.

تألق فوجيو وياماموتو في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، عزز ريهيتو ياماموتو تقدم اليابان بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 70. ثم أضاف شوتا فوجيو الهدف الرابع في الدقيقة 82.

قبل أن يعود ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 87، ليختتم مهرجان الأهداف لصالح اليابان، حيث قدم فوجيو أداءً مميزًا ساهم في تعزيز الفارق لصالح فريقه وجعل النتيجة أكثر إقناعًا.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي بين مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

طرد لاعب باراجواي يفاقم من معاناة الفريق

شهدت المباراة طرد لاعب باراجواي وايلدر فييرا في الدقيقة 25، مما أثر بشكل كبير على أداء الفريق الباراجواياني. حيث تسبب الطرد في تفاقم معاناة باراجواي وجعل مهمتها أكثر صعوبة في محاولة العودة إلى المباراة.

مع انتهاء المباراة، حصد المنتخب الياباني أول 3 نقاط له في البطولة، بينما تذيل المنتخب الباراجواياني المجموعة بدون نقاط، وذلك بسبب أن اليابان تحقق فوزًا ساحقًا على باراجواي في افتتاح أولمبياد باريس 2024.

يواصل منتخب اليابان تقديم عروض قوية في البطولة، في حين سيبحث منتخب باراجواي عن فرصة التعويض في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى