غير مصنف

تعليق ناري من البكيري حول تأخر نواف العقيدي عن معسكر النصر

أثار الناقد الرياضي السعودي محمد البكيري جدلاً واسعاً بتعليقه الناري على تأخر الحارس نواف العقيدي في الوصول إلى معسكر فريق النصر التحضيري في البرتغال، ويأتي هذا التأخير في وقت يستعد فيه النصر للموسم الجديد 2024-25، مما جعل وصول العقيدي مادة للنقاش والانتقاد على وسائل التواصل الاجتماعي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقادات البكيري للوضع الرياضي

تعليق ناري من البكيري حول تأخر نواف العقيدي عن معسكر النصر، حيث عبر محمد البكيري عن استيائه من التغطية الإعلامية التي صاحبها وصول نواف العقيدي المتأخر إلى معسكر النصر.

قال عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “عندما يكون وصول حارس مرمى مثل العقيدي إلى المعسكر الخارجي لفريقه النصر، خبرًا عاجلًا! فاعلموا أن كرتنا تعيش أزمة معلومة”.

كما أضاف البكيري: “لا أحد يعلم لماذا توقف، ولماذا تأخر نواف العقيدي عن المعسكر؟ ثم يأتي من يتساءل، لماذا وسطنا الرياضي يعيش على صفيح ساخن من جدل وتعصب ونظرية المؤامرة؟!”.

تفاصيل تأخر العقيدي عن المعسكر

تعليق ناري من البكيري حول تأخر نواف العقيدي عن معسكر النصر، وذلك بعدما تأخر نواف العقيدي عن مرافقة بعثة فريق النصر التي اتجهت يوم 7 يوليو الماضي إلى البرتغال بسبب سريان عقوبة الإيقاف عليه حتى يوم 12 يوليو.

رجحت بعض المصادر أن السبب قد يعود إلى مشكلة في إجراءات السفر، ويذكر أن العقيدي كان قد تعرض لعقوبة إيقاف لمدة 5 أشهر وغرامة مالية بقيمة 300 ألف ريال، بقرار من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نتيجة لرفضه الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي قبل بطولة كأس آسيا 2024.

اقرأ أيضًا: توقف مفاوضات الهلال والشباب يقترب من ضم عون السلولي

تأثيرات عقوبات الموسم الماضي على النصر

شهد الموسم الماضي 2023-24 أداءً متذبذباً لفريق النصر، حيث خسر لقب بطولة دوري روشن السعودي لصالح الهلال قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

كما ودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام العين الإماراتي في ربع النهائي بركلات الترجيح، وفي بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، خرج النصر من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام الهلال بنتيجة 2-1. كذلك، خسر النصر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بركلات الترجيح.

تظهر هذه الأحداث المتتالية حجم التحديات التي يواجهها فريق النصر قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل الانتقادات والضغوط الإعلامية التي تلاحقه، مما يضع إدارة النادي والجهاز الفني أمام مسؤولية كبيرة لاستعادة الثقة وتحقيق النتائج المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى