الدوري المصري

رابطة الأندية المصرية تكشف عقوبات الجولة الـ 31

أصدرت رابطة الأندية المحترفة المصرية قراراتها بخصوص العقوبات المفروضة على الأندية واللاعبين في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، خاصة في مباراة الأهلي وبيراميدز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز

بعد فوز الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف، رابطة الأندية المصرية تكشف عقوبات الجولة الـ 31، حيث تم تحديد عقوبات صارمة بحق اللاعبين والأندية المتورطة.

تم إيقاف محمد الشيبي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، لثلاث مباريات مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة ومحاولة الاعتداء على الخصم وعدم الامتثال لقرارات الحكم.

كما فرضت الرابطة غرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه على فريق بيراميدز بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم.

في المقابل، تم تغريم النادي الأهلي 50 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من الجماهير، إلى جانب حرمان 75 شخصًا من المقصورة الأمامية من حضور مباراتين.

هذا وقد أحالت اللجنة الشكاوى المقدمة من الأهلي وبيراميدز إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم للنظر فيها.

اقرأ أيضًا: إصابة صبحي تخلط أوراق الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

عقوبات أخرى في الدوري المصري

فيما يخص مباراة الإسماعيلي والجونة، قررت الرابطة إيقاف عبد الكريم مصطفى لاعب الإسماعيلي لمباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين في مباراة واحدة.

كما تم إيقاف عبد الجواد محمد لاعب الجونة لمباراة واحدة بعد حصوله على بطاقة حمراء ضمن كون رابطة الأندية المصرية تكشف عقوبات الجولة الـ 31.

وفي مباراة طلائع الجيش وفاركو، تم إيقاف اللاعب عمر السعيد من فريق طلائع الجيش لمباراة واحدة بعد تعرضه للطرد خلال اللقاء.

تأتي هذه العقوبات ضمن جهود الرابطة للحفاظ على النظام والانضباط في الدوري المصري الممتاز وضمان سير المباريات بروح رياضية عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى