الدوري المصري

تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

حسم التعادل نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للدوري المصري الممتاز، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليواصل كل فريق الصراع على صدارة الدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل أهداف المباراة

افتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 36، حينما سجل مصطفى شلبي هدفاً رائعاً بعد تمريرة مميزة من عبدالله السعيد. ولكن في الدقيقة 74، تمكن فخري لاكاي من تسجيل هدف التعادل لبيراميدز من ركلة جزاء، التي احتسبها حكم المباراة بعد عرقلة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء من المدافع أحمد مجدي.

بعد هذه النتيجة، يتقاسم بيراميدز والأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة لكل منهما، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 46 نقطة، كما تعزز هذه النتيجة من المنافسة الشديدة على اللقب، مما يجعل المباريات القادمة أكثر إثارة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتفوق على المصري البورسعيدي ويخطف صدارة الدوري بفوز بهدف وحيد

تاريخ المواجهات بين الزمالك وبيراميدز

كانت هذه المباراة التي شهدت تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، هي اللقاء التاسع عشر بين الفريقين، حيث حقق الزمالك 11 فوزًا مقابل فوزين لبيراميدز، وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

سجل الزمالك 30 هدفًا في شباك بيراميدز، بينما سجل بيراميدز 16 هدفًا في شباك الزمالك. كانت آخر مباراة بين الفريقين قد انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3 في كأس مصر، والآن نشهد تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى