الدوري المصري

الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر

اختيار كفر الشيخ كنقطة انطلاق، تخصيص جائزة باسم أحمد رفعت، ردود فعل وانتقادات

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكريم اللاعب الراحل أحمد رفعت بإطلاق اسمه على أحد فرق برنامج “كابيتانو مصر” في موسمه الثالث، ومن المقرر أن تنطلق مرحلة الاختبارات قريبًا في محافظات مصر، على أن تبدأ من مسقط رأس اللاعب الراحل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اختيار كفر الشيخ كنقطة انطلاق

الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر، وستبدأ مرحلة الاختبارات لبرنامج “كابيتانو مصر” من كفر الشيخ، تكريمًا لأحمد رفعت الذي يعتبر أحد أبزر المواهب التي خسرتها الكرة المصرية.

سيتواجد في هذه المرحلة ممثلون عن الشركة المتحدة للإشراف على عملية الاختبارات التي ستشمل عدة محافظات أخرى في مصر.

توفي أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية إثر توقف قلبه أثناء مباراة فريقه مودرن فيوتشر أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري في مارس الماضي، ويشكل تكريم رفعت في برنامج “كابيتانو مصر” محاولة لتخليد ذكرى اللاعب والاحتفاء بمساهماته في الرياضة.

تخصيص جائزة باسم أحمد رفعت

كما قررت الشركة تخصيص جائزة باسم أحمد رفعت لمركز الجناح الأيسر في البرنامج، تقديرًا لمساهماته في كرة القدم ولتعزيز روح المنافسة بين المشاركين.

سوف يتم تسليم الجائزة للاعب المتميز في هذا المركز، ما يعكس التزام البرنامج بإحياء ذكرى اللاعب الراحل، وذلك بعد القرار بشأن كون الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتقدم على بيراميدز في الشوط الأول بفضل هدف مصطفى شلبي

ردود فعل وانتقادات

في المقابل، عبر نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، عن استيائه من قرار الشركة المتحدة بخصوص تكريم اللاعب الراحل، حيث إن الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على أحد فرق كابيتانو مصر.

حيث هاجم شوقي عبر حسابه على منصة “X” اتحاد الكرة ورابطة الأندية، مشيرًا إلى عدم اهتمامهم باللاعب بعد وفاته، وقال شوقي: “الف شكر للمتحدة أنهم افتكروا رفعت، ولكن لم يأتي من اتحاد الكرة أو رابطة الأندية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى