الانتقالات

جوارديولا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي

تزايدت التكهنات حول مستقبل المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية انتقاله لتدريب منتخب إنجلترا، وقد أثار جوارديولا هذه التكهنات بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أنه يشعر بالسعادة في منصبه الحالي، رغم التقارير التي تربطه بخلافة جاريث ساوثجيت في المنتخب الإنجليزي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

جوارديولا يوضح موقفه من المستقبل

جوارديولا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي، ففي تصريحات أدلى بها مؤخراً، أوضح جوارديولا أنه “إذا كنت تحب ما تفعله، فلماذا أتوقف عن ذلك؟” مؤكداً على سعادته بما يقوم به حالياً مع مانشستر سيتي.

كما أضاف، “أنا أحب ما أفعله الآن كما أحببته عندما تعاقد معي مانشستر سيتي، لذا فلنبدأ”، هذه التصريحات تأتي في وقت يشهد فيه النادي جولة تحضيرية في الولايات المتحدة، حيث يستعد للموسم الجديد.

استعدادات مانشستر سيتي للموسم الجديد

جوارديولا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي، الذي يخوض في الفترة الحالية بقيادة جوارديولا، سلسلة من المباريات الودية في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم المقبل.

الفريق واجه سيلتيك في وقت سابق من الأسبوع وخسر 4-3، وسيلاقي ميلان يوم السبت القادم، هذه المباريات تمثل جزءاً من التحضيرات المكثفة التي يقوم بها النادي قبل انطلاق الموسم، والتي تتزامن مع كون جوارديولا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يوافق على إعارة ديانج للخلود السعودي ويحدد موعد رحيله

تكهنات بشأن مستقبل جوارديولا

جوارديولا يثير التكهنات حول مستقبله مع مانشستر سيتي، لكن تأتي هذه التصريحات في وقت يثار فيه الجدل حول مستقبل جوارديولا، الذي سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في نهاية موسم 2024-2025، وقد أشار جوارديولا في مايو الماضي إلى أنه “أقرب إلى الرحيل من البقاء”.

جاء ذلك بعد قيادته مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع على التوالي، لكن بوضوحه الحالي، يبدو أن جوارديولا يركز بشكل كامل على مهامه مع السيتي قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى