الدوري المصري

تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات

واجه فريق بيراميدز تحديات كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث عانى من سلسلة من النتائج غير المرضية بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام الأهلي، ورغم تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات، حيث أعرب كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق، عن رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة الأخيرة ضد الزمالك، والتي انتهت بتعادل إيجابي 1-1، كما تحدث عن تأثر الفريق بالمباريات السابقة وردود فعل اللاعبين والأمور التي يرغب في التركيز عليها، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أداء فريق بيراميدز في مواجهة الزمالك

تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات، فقد أبدى كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، رضاه عن أداء فريقه خلال الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الزمالك التي انتهت بالتعادل 1-1. وأشاد يورتشيتش برد فعل لاعبيه بعد الشوط الأول.

حيث تمكنوا من العودة بقوة في الشوط الثاني على الرغم من الصعوبات التي واجهتهم. وقال يورتشيتش في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس 1 إنه كان سعيداً بالأداء الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، معبراً عن أمله في استمرار القتال من أجل تحقيق اللقب.

تأثير المباريات السابقة أمام الأهلي

في ظل الحديث عن تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات، أشار يورتشيتش إلى تأثير المباريات السابقة أمام الأهلي على أداء فريقه، مشيراً إلى أن التحديات التي واجهها الفريق بعد الهزيمتين أمام الأهلي كانت صعبة.

كما أوضح أن انخفاض الحافز على الجانب الذهني كان طبيعياً بعد تلك المباريات، إلا أن رد فعل اللاعبين في المباراة الأخيرة أعطى الأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المستقبل، وأكد يورتشيتش أنه سيواصل القتال حتى النهاية لتحقيق النجاح في الدوري.

اقرأ أيضًا: صن داونز يذيق الهلال هزيمة قاسية

عدم رضا المدرب عن مباريات الأهلي

رداً على الإشاعات التي تفيد ببكائه بعد مباراة الأهلي، نفى يورتشيتش هذا الأمر، موضحاً أنه لم يكن يبكي بل كان يشعر بالضيق من الأداء الذي قدمه فريقه، وأشار إلى أنه من الصعب أن يلعب الفريق بتلك الطريقة أمام الأهلي، معبراً عن عدم رغبته في التحدث عن الأمور خارج كرة القدم.

أكد يورتشيتش أن أي شخص شاهد المباريات يمكنه تقديم رأيه حول ما حدث، وتجدر الإشارة في سياق الحديث عن تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات، إلى أن بيراميدز لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، ليبقى في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن الأهلي، الذي لعب ثلاث مباريات أقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى