الدوري المصري

وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري

واصل وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، صعوده في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد تسجيله هدفاً مهماً في شباك المصري البورسعيدي، وجاء الهدف في المباراة المؤجلة من الجولة 18، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف رفع رصيد أبو علي إلى 12 هدفاً، مما يعزز موقعه في قائمة الهدافين ويجعله ينافس بقوة على لقب الهداف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تساوي وسام أبو علي وحسام أشرف في المركز الثاني

وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري، وبذلك أصبح أبو علي يتساوى مع حسام أشرف، مهاجم بلدية المحلة، في المركز الثاني بترتيب الهدافين برصيد 12 هدفاً لكل منهما.

بينما يتصدر فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، القائمة برصيد 14 هدفاً، وتألق أبو علي في المباريات الأخيرة يعكس استعداده وقوته الهجومية، مما يجعله من أبرز المنافسين على لقب الهداف هذا الموسم.

ترتيب الهدافين في الدوري المصري

وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري، حيث يأتي ترتيب الهدافين في الدوري المصري الممتاز حتى الآن يتصدره فيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، القائمة برصيد 14 هدفاً، بينما يتساوى وسام أبو علي (الأهلي) مع حسام أشرف (بلدية المحلة) في المركز الثاني برصيد 12 هدفاً.

في المركز الرابع، يتساوى كل من كريستوفاو مابولولو، مهاجم الاتحاد، وصديق أوجولا، مهاجم سيراميكا كليوباترا، وياو أنور، مهاجم البنك الأهلي، برصيد 11 هدفاً لكل منهم، ويأتي في المركز السابع كل من حسام حسن، مهاجم سموحة، ومصطفى عبد الرؤوف زيكو، مهاجم زد، برصيد 10 أهداف.

يختتم الترتيب كل من أحمد سيد زيزو، مهاجم الزمالك، ومحمد سالم، مهاجم المقاولون العرب، برصيد 9 أهداف لكل منهما، وبعد مباراة الأمس وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري.

اقرأ أيضًا: تراجع بيراميدز ورضا المدرب عن الأداء رغم النكسات

التأثير المتوقع في نهاية الموسم

مع اقتراب الدوري المصري من مراحله الحاسمة، تزداد المنافسة على لقب الهداف شدة، وتبرز الأسماء المذكورة كأبرز المرشحين للفوز باللقب، ويعتمد الأمر بشكل كبير على أداء اللاعبين في المباريات المتبقية.

وسام أبو علي يتقدم في سباق الهدافين بالدوري المصري، مما يعل اللاعب يظهر  بمستوى متميز، ويجعله من اللاعبين القادرين على قلب الموازين في الصراع على لقب الهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى