الانتقالات

باهيا البرازيلي يضم لوتشيانو رودريجيز في صفقة قياسية

أعلن نادي باهيا البرازيلي عن التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني لوتشيانو رودريجيز في صفقة قياسية للنادي قادمة من ليفربول مونتيفيديو، وقد وقع رودريجيز، البالغ من العمر 21 عاماً، على عقد يمتد لخمس سنوات مع باهيا، حيث تعتبر هذه الصفقة الأكبر في تاريخ النادي، وبلغت قيمتها 11 مليون يورو، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال رودريجيز وصراع الأندية الكبرى

باهيا البرازيلي يضم لوتشيانو رودريجيز في صفقة قياسية، حيث شهدت فترة الانتقالات الأخيرة ارتباط اسم لوتشيانو رودريجيز بالانتقال إلى أندية كبيرة مثل جيرونا الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن اللاعب اختار في النهاية الانضمام إلى باهيا، الذي ينتمي لمجموعة سيتي العالمية. تميز رودريجيز بقدراته العالية وأداءه المتميز، مما جذب أنظار الأندية الكبرى.

تألق رودريجيز مع منتخب أوروجواي

أثبت لوتشيانو رودريجيز مهاراته في الفترة الأخيرة من خلال تألقه مع منتخب أوروجواي للشباب، مما جعل باهيا البرازيلي يضم لوتشيانو رودريجيز في صفقة قياسية.

فقد حصل على وصافة كأس العالم للشباب 2023، وفاز بجائزة هداف البطولة المؤهلة لأولمبياد باريس. كما تم استدعاؤه لقائمة منتخب أوروجواي الأول في وديتي كوت ديفوار والمكسيك، مما يعكس تقدير أدائه على الصعيدين المحلي والدولي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يعود للصدارة بأرقام جديدة

الأداء السابق وتوقعات المستقبل

خاض رودريجيز 57 مباراة رسمية مع ليفربول مونتيفيديو، سجل خلالها 17 هدفاً وساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروجوياني في موسم 2023، والآن باهيا البرازيلي يضم لوتشيانو رودريجيز في صفقة قياسية.

كما فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الأوروجوياني، وكان ضمن التشكيل المثالي للمسابقة، ومع انضمامه إلى باهيا، يأمل النادي في الاستفادة من إمكانيات رودريجيز العالية لتعزيز موقعه في الدوري البرازيلي، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 31 نقطة من 19 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى