أولمبياد باريس

الأرجنتين تحقق فوزها الأول على العراق في أولمبياد باريس 2024

في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024، تمكن منتخب الأرجنتين من تحقيق فوز هام على منتخب العراق، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب “جروباما ستاديوم”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

الأرجنتين تحقق فوزها الأول على العراق في أولمبياد باريس 2024، حيث بدأت المباراة بإيقاع سريع، حيث تمكن تياجو ألمادا من تسجيل الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة 14، مما منح فريقه أفضلية مبكرة.

مع اقتراب نهاية الشوط الأول، عاد منتخب العراق إلى الأجواء، حيث سجل أيمن حسين هدف التعادل في الدقيقة 45، مما أضاف مزيدًا من الإثارة إلى المباراة، وجعل الأرجنتين تحقق فوزها الأول على العراق في أولمبياد باريس 2024.

مع بداية الشوط الثاني، استعاد منتخب الأرجنتين زمام المبادرة، حيث سجل لوتشيانو جوندو الهدف الثاني في الدقيقة 62، وأضاف إزيكويل فرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 85، ليؤكد انتصار فريقه ويحقق نقاط المباراة الثلاث.

تأثير النتيجة على المجموعة

الأرجنتين تحقق فوزها الأول على العراق في أولمبياد باريس 2024، وبهذا الفوز حقق منتخب الأرجنتين انتصاره الأول في البطولة، بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام المغرب.

في المقابل، كانت هذه الخسارة هي الأولى لمنتخب العراق، الذي كان قد حقق انتصارًا على أوكرانيا في الجولة الافتتاحية، أما اليوم فالأرجنتين تحقق فوزها الأول على العراق في أولمبياد باريس 2024.

مع نهاية هذه الجولة، يتساوى الأرجنتين والعراق والمغرب في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهم، بينما تبقى أوكرانيا بدون نقاط.

اقرأ أيضًا: تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

ترتيب المجموعة الثانية

بذلك الفوز، يأتي ترتيب المجموعة الثانية بتعادل في عدد النقاط لكل من الأرجنتين، والمغرب، والعراق بثلاث نقاط لكل منهم، وأوكرانيا بدون نقاط.

فيما ينتظر أن تبدأ المباراة الثانية في المجموعة بين المغرب وأوكرانيا، فإن فوز أسود الأطلس قد يمنحهم السيطرة على صدارة المجموعة، مما يضيف تعقيدًا إلى حسابات التأهل للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى