الانتقالات

عرضين من الدوري الليبي لجون إيبوكا وسيراميكا كليوباترا ينتظر قرار المدرب

تلقى المهاجم النيجيري جون إيبوكا، لاعب سيراميكا كليوباترا، عرضين من أندية الدوري الليبي للانتقال إليها في الموسم المقبل، يأتي هذا في ظل تألق إيبوكا مع سيراميكا كليوباترا منذ بداية الموسم الحالي، بعد أن عاد إلى الفريق قادماً من أهلي طرابلس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اهتمام السويحلي وأهلي طرابلس بخدمات إيبوكا

أشارت آخر الأنباء إلى وجود عرضين من الدوري الليبي لجون إيبوكا وسيراميكا كليوباترا ينتظر قرار المدرب، حيث سعى نادي السويحلي وأهلي طرابلس الليبيان لضمه، مما يعكس اهتمامهما الكبير بخدمات اللاعب النيجيري.

هذا وقد سبق لإيبوكا اللعب مع أهلي طرابلس على سبيل الإعارة، مما قد يسهل عودته إلى الدوري الليبي مرة أخرى خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

انتظار قرار أيمن الرمادي بشأن العرضين

مع وجود عرضين من الدوري الليبي لجون إيبوكا وسيراميكا كليوباترا ينتظر قرار المدرب، ينتظر نادي سيراميكا كليوباترا موقف مدرب الفريق، أيمن الرمادي، قبل اتخاذ قرار بشأن العرضين المقدمين لإيبوكا.

حيث سيكون قرار الرمادي حاسماً في تحديد ما إذا كان سيراميكا سيقبل أحد العروض التي تم تقديمها أو سيبقي على اللاعب ضمن صفوفه لموسم جديد.

اقرأ ايضًا: إقالة مدربة منتخب كندا للسيدات بسبب حادثة التجسس في أولمبياد باريس

مسيرة إيبوكا مع سيراميكا وكفاءته التهديفية

عرضين من الدوري الليبي لجون إيبوكا وسيراميكا كليوباترا ينتظر قرار المدرب، وقد كان جون إيبوكا قد انضم إلى سيراميكا كليوباترا بداية الموسم الماضي قادماً من إنبي، في صفقة شملت انتقال أحمد أمين “قفة” وجوزيف أتولي، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

كما قد قدم إيبوكا أداءً جيداً مع سيراميكا كليوباترا، حيث لعب 46 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 3 أخرى، كما كان اللاعب النيجيري مرشحاً للانتقال إلى الزمالك في وقت سابق، مما يبرز تقدير الأندية لمهاراته وكفاءته التهديفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى