الانتقالات

النني على الرادار الإماراتي

أصبح اللاعب محمد النني على الرادار الإماراتي بعدما انتهى عقده مع أرسنال الإنجليزي مما يعني أنه الآن في صفقة انتقال حر مجاني حسبما يريد، واللاعب الآن يشارك مع المنتخب الأولمبي في باريس ويؤجل الحديث لحين انتهاء البطولة، ونتعرف التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

النني على الرادار الإماراتي

كشف مصدر مطلع على حصول لاعب خط الوسط المصري محمد النني على عرض من نادي الجزيرة الإماراتي، وتلقى النني العرض من النادي الإماراتي الذي يرغب في تدعيم خط وسطه قبل السفر إلى الأولمبياد وقال إنه سيحسم موقفه من الانتقال بعد نهاية مشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024.

مسيرة اللاعب قبل الاحتراف

اللاعب محمد النني صاحب الـ 31 عامًا بدأ مسيرته الكروية في ناشئين النادي الأهلي في الثامنة من عمره، واستمر حتى سن السادسة عشر ثم انتقل بعدها للمقاولين العرب في قطاع الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول مع رفيقه محمد صلاح، وتألق مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد لندن 2012 وكان محط أنظار نادي بازل السويسري.

مسيرة اللاعب أثناء الاحتراف

رحل النني في يوليو 2013 إلى نادي بازل السويسري رفقة محمد صلاح وسرعان ما تأقلم على الأوضاع وكان ضمن التشكيلة الأساسية في الفريق ولعب خلال ثلاث مواسم مع بازل 142 مباراة وسجل 9 أهداف وحصل على الدوري السويسري 3 مرات.

مسيرة اللاعب مع أرسنال الإنجليزي

تم التعاقد مع النني في يناير 2016 ولعب أولى مبارياته مع الأرسنال أمام بيرنلي وأبلى بلاء حسنًا وأحرز هدفه الأول في شباك برشلونة في إياب دور 16 بدوري الأبطال واختير ضمن أفضل تشكيلة واستمر مع الفريق الإنجليزي حتى نهاية عقده في 2024 وأصبح بعدها النني على الرادار الإماراتي.

مسيرة اللاعب مع المنتخب الوطني

بدأ ظهوره مع المنتخب الوطني في 2011 مع الأمريكي بوب برادلي وأصبح أساسيًا في التشكيل واستمر مع كابتن شوقي غريب، وبعدها لعب مع هيكتور كوبر، وأحرز أول أهدافه في جاميكا في 2014.

النني على الرادار الإماراتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى