الانتقالات

أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد

أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد بعدما غادر المالي معسكر النادي الأهلي إلى تركيا استعدادًا للانضمام لمعسكر ناديه الجديد الخلود السعودي في إطار الاستعداد للموسم الكروي القادم ونتعرف  على تفاصيل انتقاله من خلال موقع سوبر كورة.

أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد

انتقل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب الأهلي المصري إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووصل اللاعب الأراضي التركية للمشاركة في معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وسوف يكمل اللاعب إجراءات انضمامه لصفوف الخلود قبل الإعلان الرسمي من النادي السعودي عن التعاقد مع لاعب وسط الأهلي المصري.

ديانج يغيب عن مباراة الأهلي الأخيرة

أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد لذلك غاب المالي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام المصري البورسعيدي لاكمال إجراءات السفر لتركيا والانضمام لصفوف ناديه السعودي الجديد، جدي بالذكر أن الأهلي قد انتصر على المصري بهدف دون رد ويلتقي الليلة الاثنين نظيره سيراميكا كليوباترا في إطار منافسات الدولة الـ19 المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز والتي تقام على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إصرار الخلود السعودي على إلتحاق ديانج بمعسكر الفريق

صمم النادي السعودي على سفر اللاعب أليو ديانج للالتحاق بمعسكر الفريق في تركيا مما أربك حسابات السويسري كولر وذلك لاصابة عمرو السولية ومشاركة كوكا مع المنتخب الأولمبي مما أجبره على استدعاء مروان عطية بعد ساعات من حفل زفافه.

مسيرة اللاعب مع النادي الأهلي

حصد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 15 لقبًا متنوعًا خلال فترة مشاركته مع النادي الأهلي بالإضافة لبرونزية كاس العالم للأندية مرتين، وشارك مع الأهلي في 212 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 11 هدفًا آخر خلال جميع المسابقات.

أليو ديانج يلتحق بفاريقه الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى