الدوري المصري

الزمالك يواجه المقاولون العرب بتشكيل أساسي يقوده شيكابالا

تستعد جماهير الزمالك لمتابعة مواجهة هامة عندما يلتقي فريقها مع المقاولون العرب اليوم الإثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة 19 للدوري المصري الممتاز، والتي تُقام في الساعة التاسعة مساءً على ملعب المقاولون العرب، وتشهد اعتماد جوزيه جوميز على تشكيل أساسي يتصدره نجم الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة الزمالك الرسمية

الزمالك يواجه المقاولون العرب بتشكيل أساسي يقوده شيكابالا، وقد أعلن جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم.

في حراسة المرمى، سيعتمد الزمالك على محمود الشناوي، بينما يتكون خط الدفاع من أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، أحمد رفاعي، وعمر جابر.

في خط الوسط، سيشارك محمد أشرف “روقا”، محمد السيد، وأحمد عبد الرحيم “إيشو”، أما في الهجوم، فسيقود الفريق الثلاثي محمد عاطف، سيف الجزيري، وشيكابالا.

يتواجد على مقاعد البدلاء كل من عمر عبد العزيز، أحمد مجدي، حسن أبو المعاطي، محمد إبراهيم، سيف جعفر، جمال موتيابا، مهاب ياسر، محمد صلاح ذكي، وسامسون أكينيولا، حيث إن الزمالك يواجه المقاولون العرب بتشكيل أساسي يقوده شيكابالا.

اقرأ أيضًا: الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا في قمة مؤجلة بالدوري المصري

موقف الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

قبل المباراة، يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط عن المصري صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، يعاني فريق المقاولون العرب من أزمة كبيرة، حيث يتواجد في المركز 17، قبل الأخير، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن الداخلية المتذيل، وثلاث نقاط عن بلدية المحلة صاحب المركز 16.

الزمالك يواجه المقاولون العرب بتشكيل أساسي يقوده شيكابالا، وتأتي هذه المباراة في وقت حاسم للزمالك، الذي يسعى لتحقيق انتصار يعزز من فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يسعى المقاولون العرب لتحسين موقفه والابتعاد عن منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى