الدوري المصري

فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا

فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث أقيمت المباراة مساء الاثنين، وشهدت تألقًا لافتًا من فريق الأهلي، الذي استعاد نغمة الانتصارات وأكد موقعه في صدارة البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف متبادلة وتقدم مبكر

فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا، وقد افتتح الأهلي التسجيل عبر وسام أبو علي في الدقيقة 38 من الشوط الأول، حيث تمكن من تسجيل هدف رائع منح فريقه التقدم.

مع بداية الشوط الثاني، رد فريق سيراميكا كليوباترا بتسجيل هدف التعادل بواسطة أحمد قندوسي في الدقيقة 49، ليعيد المباراة إلى التعادل 1-1 ويزيد من حدة التنافس.

جدل تحكيمي وركلة جزاء مثيرة

على الرغم من وجود فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا، شهدت المباراة حالة من التوتر بعد احتساب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح الأهلي، نتيجة تدخل من سعد سمير على وسام أبو علي.

رغم الاعتراضات الواسعة من جانب سيراميكا كليوباترا ومحاولة لاعبيه الانسحاب، عادت المباراة إلى سيرتها الطبيعية بعد فترة قصيرة. واستفاد الأهلي من ركلة الجزاء التي نفذها إمام عاشور بنجاح في الدقيقة 64، ليعيد التقدم لفريقه.

اقرأ أيضًا: وسام أبو علي يفتتح أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا ويلاحق الصدارة

أهداف إضافية تؤكد التفوق

في الدقائق الأخيرة، أضاف وسام أبو علي هدفًا رائعًا من ركلة حرة مباشرة، ليجعل النتيجة 3-1، ولم يمضِ وقت طويل حتى سجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بفضل هذا الأداء القوي، واصل الأهلي تصدره للبطولة وأثبت قدرته على تحقيق الانتصارات الكبيرة في منافسات الدوري الممتاز، وذلك بعدما شهدنا فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى