الأخبار

مباراة الأساطير بالعلمين

على شاطئ البحر أقيمت مباراة الأساطير بالعلمين الجديدة تلك المدينة الساحلية الخلابة في إطار مهرجان العلمين الصيفي، وشهدت المباراة تفاعلا من أساطير كرة القدم فور بدء المباراة وكذلك تفاعلًا كبيرًا من الجمهور وشهدت 9 أهداف برائحة الزمن الجميل ونقدم لكم التفاصيل عبر موقع سوبر كورة.

مباراة الأساطير بالعلمين الجديدة برائحة زمان

أقيمت المباراة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار لا للتعصب وكانت في تمام السابعة والنصف من مساء الخميس الماضي بمدينة العلمين، وأقيمت بين فريق أساطير الأهلي والزمالك وضم كلا من حازم إمام وعماد متعب وأحمد حسام ميدو وأحمد حسن وعبد الحليم على ومحمد صبري وأمير عبد الحميد وتامر بجاتو وجمال حمزة وهشام حنفي وخالد الغندور.

بينما ضمت قائمة فريق أساطير الأندية المصرية أسماءً كبيرة مثل حسني عبد ربه وعبد الستار صبري وعبد الظاهر السقا وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي ومحمد صبحي ومحمد صلاح أبو جريشة وتامر صقر وحسام حسن وعمرو الحلواني.

تفاعل مع مباراة أساطير كرة القدم

تعد تلك المباراة الثانية التي تجمع نجوم كرة القدم المصرية بعد اعتزالهم، وبعد انطلاق المباراة تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، وعلق أحد المتابعين قائلا “المباراة كانت جميلة وخاصة حسام حسن اللي كان منور في الفرقتين ولسه زي ما هو ما شاء الله تبارك الله عليه” وعلق آخر قائلا ” اليوم كان جامد جدًا واللاعيبة ما شاء الله عليهم” كما شهدة مباراة الأساطير بالعلمين حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

أحمد حسام ميدو يفكر في العودة من الاعتزال

شارك نجم مصر السابق أحمد حسام ميدو في مباراة الأساطير التي أقيمت على هامش مهرجان العلمين، وسجل ميدو هدفًا قويًا بضربة ثابته من خارج منطقة الجزاء، وأعلن ميدو مؤخرًا اعتزامه العودة من الاعتزال وممارسة كرة القدم من جديد بعد توقف 10 سنوات، وقال محمد خطار مدير التعاقدات بنادي القناة أن النادي سيقدم عرضًا رسميًا لضم أحمد حسام ميدو بعد تصريحات عودته للملعب مرة أخرى، وأكد أنه يسعى لجلسة تفاوض مع نجم الزمالك لتدعيم هجوم الفريق من أجل عودته للدوري الممتاز مرة أخرى.

مؤخرًا قد صرح ميدو  عبر قناة أون تايم سبورت أن رحلته لم تكتمل بعد وأنه يفكر في العودة لممارسة كرة القدم من بوابة الدوري المصري وأن سيخوض معه فترة الإعداد وهو جاهز بنسبة 60% ويراهن على تسجيله عشرة أهداف على الأقل بعد عودته.

مباراة الأساطير بالعلمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى