الانتقالات

الدوري المصري على رادار السويحلي الليبي

حقيقة التفاوض مع محمد عواد وصفقة محمود علاء

مؤخرًا برز الدوري المصري على رادار السويحلي الليبي حيث انتشرت الأقاويل بتفاوض النادي مع عدد من لاعبي الأندية الكبرى رغبة في تدعيم صفوفهم في الموسم الكروي الجديد ونقف على تفاصيل الموضوع عبر موقع سوبر كورة.

الدوري المصري على رادار السويحلي الليبي

أكد الترهوني مدير التعاقدات بالسويحلي الليبي أن النادي لم يدخل مفاوضات مع بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشه لاعبا الفريق الأول بالنادي الأهلي، وأن هناك مفاوضات بالفعل لضم عمرو السولية والقندوسي ولكنها لازالت محل نقاش إلى جانب لاعب آخر من النادي الأهلي ولكن الأمر مازال صعب قليلًا.

النادي الليبي يستهدف لاعبي الدوري المصري

أوضح الترهوني أن هناك اهتمام من النادي بعدد من لاعبي الدوري المصري لتدعيم صفوف النادي من أجل المنافسة في الدوري الليبي، وأكد أن التفاوض يتم مع ثلاثة لاعبين من الدوري المصري، وعن انتقال محمود علاء أكد أنه لم يتم بعد ولكن في 12 أغسطس المقبل سيجتمع الفريق وسيكون متواجد بإذن الله.

حقيقة التفاوض مع محمد عواد وصفقة محمود علاء

كما أكد الترهوني أن محمد عواد حارس الزمالك خارج حسابات النادي لأن القوانين في ليبيا تمنع من التعاقد مع حارس محترف، وأكد أن النادي يرغب في ضم لاعب آخر من الأهلي بخلاف عمرو السولية ولكن مازال هناك نقاش حول بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، جدير بالذكر أن محمود علاء لاعب الزمالك انضم للقلعة البيضاء في 2017 وخاض مع الزمالك 181 مباراة سجل خلالها 41 هدفًا وتوج مع الفريق الأبيض بالدوري المصري مرتين وبالكأس ثلاث مرات ومرة بالسوبر الإفريقي ومرة بالسوبر المصري ومرتين ببطولة الكونفدرالية، وكانت صفقة محمود علاء اكتملت بعقد لمدة موسم مع إمكانية التجديد للاعب بناء على رغبته حتى يتكيف مع الأوضاع في ليبيا قبل توقيع عقد طويل الأمد.

مشروع نادي السويحلي الليبي

قال الترهوني أن مشروع بناء النادي يستمر أربع سنوات لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات الكبرى، وهذا ما جعل الدوري المصري على رادار السويحلي الليبي خلال الفترة الحالية في بناء النادي.

الدوري المصري على رادار السويحلي الليبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى