أولمبياد باريس

مباراة حاسمة بين إسبانيا ومصر في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024

في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يلتقي المنتخب الأولمبي الإسباني مع نظيره المصري اليوم الثلاثاء، المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو”، وهي فرصة حاسمة للفريقين لتحديد مصيرهما في البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل منتخب إسبانيا

كشف منتخب إسبانيا الأولمبي عن تشكيله الرسمي للمباراة، والذي يعكس قوة الفريق وتنوع خياراته، ويبدأ المنتخب الإسباني المباراة بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى إيتوربي، وفي خط الدفاع كل من بوبيل، موسكيرا، باتشيكو، جوتيريز، ويضم خط الوسط تورينتس، بيرنابي، لوبيز، بينما خط الهجوم أوروز، كاميلو، سامو.

مباراة حاسمة بين إسبانيا ومصر في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024، والتشكيل يشمل مزيجًا من اللاعبين ذوي الخبرة والموهبة الشابة، مما يعزز من قدرة الفريق على تقديم أداء قوي والضغط على المنتخب المصري لتحقيق النتيجة المرجوة.

تشكيل منتخب مصر

من جانبه، أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة إسبانيا. التشكيل المصري يتضمن في حراسة المرمى حمزة علاء، وفي خط الدفاع أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.
يأتي في خط الوسط أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمد شحاتة، وفي خط الهجوم كلًا من اللاعبين إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، وذلك في مباراة حاسمة بين إسبانيا ومصر في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

تشكيل منتخب مصر في مباراة حاسمة بين إسبانيا ومصر في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024 يركز على الاستقرار الدفاعي والفعالية الهجومية، حيث يعتمد ميكالي على مزيج من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب لخلق توازن جيد بين الدفاع والهجوم.

اقرأ أيضًا: جواو جوتا محل اهتمام بشكتاش التركي بعد تجربة غير موفقة في الاتحاد

حظوظ التأهل

منتخب مصر، الذي يملك 4 نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة، يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل إلى ربع النهائي. في حال الخسارة، سيعتمد التأهل على نتيجة المباراة الأخرى بين أوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، حيث يتطلب الأمر تعادل أو فوز أوزبكستان لضمان الانتقال إلى الدور المقبل.

تبدأ مباراة حاسمة بين إسبانيا ومصر في ختام دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024 في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتولى المعلق المصري علي محمد علي التعليق عليها عبر قنوات بي إن سبورتس، فالمباراة تمثل فرصة كبيرة للفريقين لتأكيد مكانهما في الدور التالي من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى