أولمبياد باريس

مصر تفوز على إسبانيا وتتصدر مجموعتها في أولمبياد باريس 2024

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا مستحقًا على نظيره الإسباني، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في اللقاء الذي جرى مساء أمس، انتهى بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، مما منحهم صدارة المجموعة،ونوافيكم يمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفوق مصري بفضل ثنائية إبراهيم عادل

مصر تفوز على إسبانيا وتتصدر مجموعتها في أولمبياد باريس 2024، وقد شهدت المباراة تبادل السيطرة بين الفريقين، حيث بدأ المنتخب الإسباني، المعروف بـ “الماتادور”، بالضغط في النصف ساعة الأولى من المباراة.

إلا أن المنتخب المصري، بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، أظهر براعة تكتيكية من خلال التحولات الهجومية السريعة، مما جعل مصر تفوز على إسبانيا وتتصدر مجموعتها في أولمبياد باريس 2024.

أحرز إبراهيم عادل هدفين لمنتخب مصر، الأول في الدقيقة 40 من تصويبة صاروخية بعد تمريرة متقنة من أحمد سيد زيزو، والثاني في الدقيقة 62 مستغلًا خطأً دفاعيًا. بينما سجل صامويل أوموروديون هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة 90.

تطور ترتيب المجموعة

مصر تفوز على إسبانيا وتتصدر مجموعتها في أولمبياد باريس 2024، وبفوزهم في هذه المباراة، تصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن منتخب إسبانيا الذي حل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

يمثل هذا الفوز تأكيدًا على قوة الفريق المصري وقدرته على المنافسة في الأدوار المقبلة.

اقرأ أيضًا: أفشه يبرر موقفه في مباراة الأمس

التأهل إلى ربع النهائي

بهذا الانتصار، تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي الأولمبياد، حيث يواصل مشواره نحو تحقيق طموحاته في البطولة، يقدم الفريق أداءً متميزًا يعكس التزامه واستعداده لمواجهة التحديات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى