أولمبياد باريس

تشكيلة المنتخب المغربي أمام العراق في أولمبياد باريس 2024

في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، يلتقي المنتخب المغربي الأولمبي مع نظيره العراقي اليوم الثلاثاء، المباراة ستُجرى على ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس، وتنطلق في الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المغربي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تعديل في التشكيلة المغربية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي، عن تشكيلة المنتخب المغربي أمام العراق في أولمبياد باريس 2024، وشهدت التشكيلة تغييرًا واحدًا مقارنة بالمباراة السابقة ضد أوكرانيا، حيث سيبدأ إلياس أخوماش أساسيًا بدلاً من إلياس بن الصغير.

تشكيلة المنتخب المغربي أمام العراق في أولمبياد باريس 2024 تضم منير المحمدي في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، أسامة العزوزي، مهدي بوكامير، وزكرياء الواحدي في خط الدفاع، وفي خط الوسط، يلعب إلياس أخوماش، أمير ريتشاردسون، وأسامة ترغالين، بينما يقود الهجوم عبد الصمد الزلزولي، بلال الخنوس، وسفيان رحيمي.

تشكيلة المنتخب العراقي

بعدما تم الإعلان عن تشكيلة المنتخب المغربي أمام العراق في أولمبياد باريس 2024، ومن جانب آخر، أعلن راضي شنيشل، مدرب المنتخب العراقي، عن تشكيل فريقه لمواجهة المغرب.

تكون الفريق العراقي من حسين حسن في حراسة المرمى، وأحمد مكنزي، حسين عامر سعد ناطق، ومصطفى سعدون في خط الدفاع، وفي خط الوسط، يلعب إبراهيم بايش، منتظر محمد، كرار محمد، كرار سعد، ويوسف الأمين، بينما يقود الهجوم أيمن حسين.

اقرأ أيضًا: جواو جوتا محل اهتمام بشكتاش التركي بعد تجربة غير موفقة في الاتحاد

موعد المباراة وتوقيت البث

المباراة بين المغرب والعراق تبدأ في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، بينما تبدأ في الساعة السادسة مساءً بتوقيت العراق.

ستكون المباراة فرصة حاسمة للفريقين لتحديد مصيرهما في البطولة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل إلى الدور المقبل، وذلك بعد الإعلان عن تشكيلة المنتخب المغربي أمام العراق في أولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى