الدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وبيراميدز في الدوري المصري

أعلن أحمد خطاب، المدير الفني لنادي فاركو، عنالتشكيل الرسمي لمباراة فاركو وبيراميدز في الدوري المصري اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل فريق فاركو

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وبيراميدز في الدوري المصري يتضمن في نادي فاركو محمد سعيد شيكا في حراسة المرمى، ويكون الدفاع مكوناً من عمرو ناصر، ياسين السيد، جابر كامل، ومحمود عماد.

في خط الوسط، يعتمد الفريق على محمد فخري، جيفرسون انكادا، أحمد عوض، شكري نجيب، ومحمود جهاد، بينما يتولى أحمد شريف قيادة خط الهجوم.

يعكس التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وبيراميدز في الدوري المصري توازن فاركو بين تعزيز الدفاع والبحث عن فرص التسجيل من خلال لاعبي الوسط المميزين.

تشكيل فريق بيراميدز

في المقابل، أعلن فريق بيراميدز عن التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وبيراميدز في الدوري المصري لمباراة اليوم، والذي يشمل أحمد الشناوي كحارس مرمى. في خط الدفاع، يلعب أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد توفيق.

في خط الوسط، يعتمد الفريق على بلاتي توريه، رمضان صبحي، محمود دونجا، مهند لاشين، ومحمود زلاكة، بينما يتقدم فيستون ماييلي وفخري لاكاي في الهجوم.

يبرز في تشكيل بيراميدز دور رمضان صبحي كأحد اللاعبين الرئيسيين في وسط الملعب، مع التركيز على الهجوم القوي.

اقرأ أيضًا: المغرب يتفوق على العراق ويعتلي صدارة المجموعة في أولمبياد باريس

موعد المباراة وملعبها

تُقام المباراة على ملعب “المكس” بمدينة الإسكندرية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز موقفه في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى