الدوري المصري

بلدية المحلة يحقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلي ويعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز

بلدية المحلة يحقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلي ويعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة 32، مما يعزز من آمال بلدية المحلة في البقاء بالدوري ويعطي الفريق دفعة قوية في معركته لتفادي الهبوط، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية وتبادل الأهداف

بلدية المحلة يحقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلي ويعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز، حيث افتتح حسام أشرف التسجيل لبلدية المحلة في الدقيقة 14، ولكن الإسماعيلي سرعان ما تعادل عبر محمد عمار في الدقيقة 19.

المباراة شهدت تبادل الأهداف والإثارة، حيث سجل محمد أشرف الهدف الثاني لبلدية المحلة في الدقيقة 52، ليضع فريقه في المقدمة مرة أخرى، مما جعل بلدية المحلة يحقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلي ويعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز.

التعادل والعودة القوية

تمكن عبد الرحمن مجدي من تعديل النتيجة للإسماعيلي في الدقيقة 79 بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، مما زاد من توتر المباراة.

لكن بلدية المحلة أظهر قدرة على العودة سريعاً، حيث سجل حسام أشرف هدفاً ثالثاً من ركلة جزاء في الدقيقة 95، ثم أضاف عبد الرحمن سمانة الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة، ليؤمن الفوز لفريقه.

اقرأ أيضًا: المغرب يتفوق على العراق ويعتلي صدارة المجموعة في أولمبياد باريس

ترتيب الدوري وتداعيات الفوز

بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى 27 نقطة، ليحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري، مما يعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز.

من جهة أخرى، توقف رصيد الإسماعيلي عند 32 نقطة، ليبقى في المركز الرابع عشر، الإسماعيلي قد يواجه تحديات في مبارياته القادمة لتجنب الدخول في منطقة الهبوط، حيث لم يحقق سوى 7 انتصارات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى