الدوري المصري

بيراميدز يتعثر في التعادل أمام فاركو ويبتعد عن صراع اللقب

انتهت مباراة بيراميدز وفاركو بالتعادل الإيجابي 2-2 في إطار الجولة 32 من بطولة الدوري المصري، والتي أقيمت على استاد المكس، وهذا التعادل جاء ليقلص فرص بيراميدز في المنافسة على اللقب، ويمنح فاركو نقطة ثمينة في صراعه للبقاء في دوري الأضواء، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقدم فاركو في الشوط الأول

بيراميدز يتعثر في التعادل أمام فاركو ويبتعد عن صراع اللقب، حيث فرض فريق فاركو سيطرته المبكرة على المباراة، حيث تمكن أحمد شريف من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى، وأضاف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 22.

السيطرة الواضحة من فاركو في الشوط الأول جعلت بيراميدز في موقف صعب، حيث عانى الفريق من صعوبة في اختراق دفاعات فاركو، مما تسبب في جعل بيراميدز يتعثر في التعادل أمام فاركو ويبتعد عن صراع اللقب.

عودة بيراميدز وتعادل مثير

تمكن بيراميدز من العودة إلى المباراة بفضل جهود لاعبيه، حيث سجل فخري لاكاي الهدف الأول لفريقه من تسديدة حرة مباشرة في الدقيقة 39.

في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، أضاف بلاتي توريه الهدف الثاني لفريقه بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، ليُنهي الشوط الأول بتعادل 2-2.

اقرأ أيضًا: بلدية المحلة يحقق فوزاً مثيراً على الإسماعيلي ويعزز فرصه في البقاء بالدوري الممتاز

تأثير التعادل على ترتيب الدوري

بهذا التعادل، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 70 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول الدوري، وهو ما يهدد فرصه في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ففوز بيراميدز في المباريات الثلاث المتبقية لن يجعله يتجاوز حاجز الـ79 نقطة، بينما الأهلي الذي يحتل المركز الأول لديه 72 نقطة ويستمر في التقدم بفارق نقطتين عن بيراميدز.

في المقابل، يرتفع رصيد فاركو إلى 31 نقطة في المركز الخامس عشر، مما يعزز من فرصه في البقاء في الدوري هذا الموسم، حيث تسبب بذلك أن بيراميدز يتعثر في التعادل أمام فاركو ويبتعد عن صراع اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى