الانتقالات

موعد رحيل ميشيل ديلغادو عن الهلال السعودي يتحدد

تشير تقارير صحفية برازيلية إلى أن لاعب الهلال السعودي، ميشيل ديلغادو، يقترب من مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء بطولة كأس السوبر السعودي، ويبدو أن رحيل اللاعب بات قريبًا، بناءً على الإشارات الواردة من إدارة النادي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الهلال يسعى لتسجيل نيمار جونيور

موعد رحيل ميشيل ديلغادو عن الهلال السعودي يتحدد، وقد أفاد موقع “uol” أن إدارة الهلال وافقت على تسهيل رحيل ميشيل ديلغادو، شريطة أن يتم ذلك بعد خوض بطولة كأس السوبر السعودي، المقررة في أغسطس المقبل.

يأتي هذا القرار ضمن مساعي الهلال لتوفير مكان ضمن قائمة اللاعبين الأجانب، استعدادًا لتسجيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، المتوقع عودته إلى الملاعب في سبتمبر بعد تعافيه من الإصابة.

اهتمام أندية برازيلية بضم ديلغادو

موعد رحيل ميشيل ديلغادو عن الهلال السعودي يتحدد، كما ذكرت المصادر أن هناك اهتمامًا من أندية برازيلية بضم ميشيل ديلغادو، خاصة من نادي كروزيرو الذي يطمح للتعاقد مع اللاعب.

هذا وقد منح نادي كروزيرو ديلغادو مهلة حتى الثاني من سبتمبر لإتمام الصفقة، موعد غلق قيد اللاعبين في البرازيل، مما يزيد من احتمالية إتمام الصفقة بنجاح.

اقرأ أيضًا: قرار قد يفتح أبواب انتقال فيتور روكي إلى الهلال السعودي

أداء ديلغادو مع الهلال وأرقامه

انتقل ديلغادو إلى الهلال في يناير ٢٠٢٢ قادمًا من فلامينغو، ورغم بدايته غير الموفقة، إلا أنه أثبت جدارته لاحقًا.

في الموسم الماضي، شارك في 33 مباراة بدوري روشن السعودي، وسجل 5 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، وساهم في فوز الهلال بالثلاثية المحلية.

بشكل عام، خاض ديلغادو 102 مباراة مع الهلال وسجل 20 هدفًا، بالإضافة إلى تقديم 25 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 7 ملايين يورو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى