الانتقالات

العودة المرتقبة لمالكوم تعزز آمال الهلال في السوبر السعودي

تسعى جماهير الهلال السعودي إلى أن يكون اللاعب البرازيلي مالكوم أوليفيرا جاهزًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي التي ستنطلق يوم 13 أغسطس المقبل، وقد أعطى اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، بعض الأمل لجماهير الهلال بإمكانية لحاق مالكوم بالبطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأهيل مالكوم وعملية العودة

العودة المرتقبة لمالكوم تعزز آمال الهلال في السوبر السعودي، وفي منشور عبر حسابه على منصة “إكس”، نشر الشهراني مقطع فيديو يُظهر تقدم عملية تأهيل مالكوم، مؤكدًا أن اللاعب يقترب من العودة إلى الملاعب.

كان مالكوم قد خضع لعملية جراحية ناجحة في مدينة توركو الفنلندية، حيث عانى من إصابة في الوتر الرضفي للركبة، وأكد نادي الهلال أن البرنامج العلاجي سيستمر من 6 إلى 8 أسابيع، مما يعني أن مالكوم قد يكون جاهزًا لمباراة السوبر.

إصابة مالكوم قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

العودة المرتقبة لمالكوم تعزز آمال الهلال في السوبر السعودي، فقد تسببت إصابة مالكوم في قلق جماهير الهلال قبل أيام من مباراة الديربي ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مايو الماضي.

رغم معاناته من الإصابة، لعب مالكوم دورًا حيويًا في فوز الهلال باللقب، حيث انتهت المباراة بفوز الهلال بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

اقرأ أيضًا: موعد رحيل ميشيل ديلغادو عن الهلال السعودي يتحدد

أداء مالكوم مع الهلال وصفقة الانتقال

تعاقد الهلال مع مالكوم خلال الميركاتو الصيفي 2023 قادمًا من زينيت سانت بطرسبرغ الروسي في صفقة تجاوزت قيمتها 60 مليون يورو.

قدم مالكوم أداءً متميزًا مع الهلال، مساهماً في الفوز بدوري روشن السعودي وكأس الدرعية للسوبر السعودي، والآن العودة المرتقبة لمالكوم تعزز آمال الهلال في السوبر السعودي.

سجل 23 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في 49 مباراة خاضها مع الهلال. وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى