كوبا أمريكا 2024

“مواجهة قوية” موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة

اليوم مباراة الأرجنتين وبيرو في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد حصلت الأرجنتين بالفعل على مكان في الدور ثمن النهائي، وذلك بعد فوزها بأول مباراتين لها، على كندا 2-0 وتشيلي 1-0، مما يجعلها أول منتخب يصل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أميركا

تقام مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب هارد روك، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الأوقات التالية:

  • 01:00 ليلًا بتوقيت تونس – المغرب – الجزائر.
  • 02:00 ليلًا بتوقيت ليبيا – السودان.
  • 03:00 فجرًا بتوقيت السعودية – مصر – العراق – قطر.
  • 04:00 فجرًا بتوقيت سلطنة عمان – الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو

في الماضي، كانت شبكة BeIN Sports تمتلك حقوق بث بطولة كوبا أمريكا، لكن بالنسبة لنسخة 2024، لن يتم بث البطولة عربيًا، وبدلاً من ذلك، ستوفر القنوات العالمية مثل Fox Sports تغطية لمباريات البطولة.

غياب ميسي المحتمل عن مباراة بيرو

يسأل الكثير هل يلعب ميسي مباراة بيرو؟ قد يحصل ليونيل ميسي على فترة راحة خلال مباراة الأرجنتين ضد بيرو، حيث لا يزال يعاني من آلام في فخذه، ومع ضمان الأرجنتين بالفعل مكانها في الدور التالي بعد انتصارين في دور المجموعات، قد يختار مدربو ميسي إراحة اللاعب للسماح له بالتعافي من إصابته.

وكان النجم البالغ من العمر 37 عامًا يعاني من آلام في العضلات، الأمر الذي تطلب رعاية طبية خلال فوز الأرجنتين 1-0 على تشيلي، وعلى الرغم من الانزعاج، لعب ميسي 90 دقيقة كاملة وتمكن من إحداث تأثير كبير على المباراة، حيث أطلق تسديدة بعيدة المدى ارتطمت بالقائم، كما أنه قاد جهود الأرجنتين الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى