الانتقالات

الشباب السعودي يقترب من ضم جياكومو بونافينتورا

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن نادي الشباب السعودي يقترب من التعاقد مع الدولي الإيطالي جياكومو بونافينتورا، لاعب فيورنتينا السابق، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، يأتي هذا بعد أن أنهى بونافينتورا مسيرته مع فيورنتينا في 30 يونيو، عقب انتهاء عقده مع النادي الإيطالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الشباب السعودي يحدد بونافينتورا كهدف رئيسي

الشباب السعودي يقترب من ضم جياكومو بونافينتورا، حيث كشف الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أن نادي الشباب هو الذي يسعى جاهدًا لضم بونافينتورا هذا الصيف.

كما أكد دي مارزيو أن هناك اتفاقًا شبه نهائي بين اللاعب وإدارة الشباب، حيث يتبقى فقط بعض التفاصيل الصغيرة التي سيتم الاتفاق عليها قريبًا.

المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيكو تيتي، قد تواصل مع بونافينتورا لإتمام الصفقة.

الشباب يبحث عن تحسين الأداء في الموسم المقبل

الشباب السعودي يقترب من ضم جياكومو بونافينتورا، حيث يسعى نادي الشباب إلى تعزيز صفوفه بعد موسم مخيب للآمال، أنهى فيه الدوري السعودي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

في الموسم الماضي، عانى الفريق من نتائج غير مرضية، حيث حقق 12 انتصارًا فقط وتعرض لـ14 هزيمة، مع 8 تعادلات، ويأمل الفريق في تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتور بيريرا.

اقرأ أيضًا: العودة المرتقبة لمالكوم تعزز آمال الهلال في السوبر السعودي

بونافينتورا في مسيرته الكروية

بونافينتورا، البالغ من العمر 34 عامًا، انتقل إلى فيورنتينا قادمًا من ميلان في صفقة انتقال حر في 2020، بعد قضاء 6 سنوات في النادي الإيطالي.

على المستوى الدولي، خاض بونافينتورا 18 مباراة مع منتخب إيطاليا وسجل هدفًا واحدًا فقط، بينما قدم 4 تمريرات حاسمة.

مع انتقاله المحتمل إلى الشباب السعودي، يأمل النادي في استفادة كبيرة من خبراته في خط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى