الدوري المصري

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري

يستعد فريق الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره إنبي في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، في لقاء سيجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد الإسكندرية، ويسعى الاتحاد السكندري لتعزيز موقعه في جدول الترتيب وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين مركزه الحالي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري، وقد أعلن أحمد ساري، المدير الفني للاتحاد السكندري، التشكيل الرسمي للفريق الذي سيواجه إنبي، ويعتمد التشكيل على الثلاثي الهجومي المميز.

حيث يأتي المهدي سليمان في مركز حراسة المرمى، بينما يشكل هشام صلاح، محمود شبانه، سيف تقا، وكريم الديب خط الدفاع.

في وسط الملعب، سيشارك فرانك الآن، مورو ساليفو، وعمر الوحش، بينما يقود خط الهجوم كل من فان ديرك، مابولولو، وسطوحي.

موقف الفريق في جدول الدوري

يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، بعد خوضه 31 مباراة هذا الموسم، واليوم الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري.

سجل الفريق 9 انتصارات، وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقى 10 هزائم، ويأمل الفريق في تقديم أداء قوي أمام إنبي لتحسين وضعه في المسابقة.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقيّم مستقبله مع ليفربول في ظل القيادة الجديدة

بدلاء الاتحاد السكندري

يتوفر للاتحاد السكندري عدد من البدلاء الجاهزين للمشاركة، وذلك ضمن كون الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري.

هم عمر صلاح، شريف رضا، أبو سليمة، أحمد فهد، عمرو صالح، أحمد عيد، محمد فارس، مازن أشرف، وعموري، هؤلاء اللاعبين سيكون لهم دور حاسم في حال تطلب الأمر تغيير الأوضاع خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى