الدوري المصري

تعادل سلبي بين الاتحاد السكندري وإنبي في الشوط الأول

في إطار الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز، خيم التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري وإنبي التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية في فرصة هامة للفريقين لتحسين موقعهما في جدول الترتيب، يطمح الاتحاد إلى كسر سلسلة النتائج السلبية، بينما يسعى إنبي لاستعادة توازنه بعد تراجع نتائجه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الفريقين

بدأ الاتحاد السكندري اللقاء بتشكيل يتضمن المهدي سليمان في حراسة المرمى، وأمامه هشام صلاح، محمود شبانة، سيف تقا، وكريم الديب في خط الدفاع.

في وسط الملعب، تواجد فرانك الآن، مورو ساليفو، وعمر الوحش، بينما قاد الهجوم بيكالي أوبامي، مابولولو، ومحمود سطوحى.

على دكة البدلاء، كان هناك عمر صلاح، إسلام أبو سليمة، أحمد بهاء، شريف رضا، مازن أشرف، عموري، محمد فارس، أحمد عيد، وعمرو صالح.

أما فريق إنبي، فقد شمل تشكيله عبد الرحمن سمير كحارس مرمى، مع علي فوزي، أحمد كالوشا، أحمد صبيحة، ومروان داود في خط الدفاع.

في الوسط، تواجد أحمد العجوز، عبد الله عادل، مودي ناصر، وأحمد نادر حواش، بينما قاد الهجوم رفيق كابو وأحمد أمين أوفا.

كان على دكة البدلاء رضا السيد، يوسف عادل، سليماني جاريا، فتحي السيد، محمد النحاس، علي اوسكار، أحمد جمال، مصطفى شكشك، ومحمد حتحوت.

موقف الفريقين في الدوري

تعادل سلبي بين الاتحاد السكندري وإنبي في الشوط الأول، حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة من 31 مباراة، ويبحث عن فوز غائب منذ 9 مباريات.

في المقابل، يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 42 نقطة من 30 مباراة، ويأمل في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في آخر مباراتين.

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، والآن نشهد تعادل سلبي بين الاتحاد السكندري وإنبي في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السكندري يستعد لمواجهة إنبي في الجولة 32 من الدوري المصري

إدارة المباراة

يدير المباراة التحكيم أحمد حمدي كحكم ساحة، بمساعدة أسامة محمد، ومصطفى حسين، وأحمد ناصر كحكم رابع.

كما يتولى محمد عباس قابيل مهمة حكم الفيديو المساعد، ويساعده أسامة عبد اللطيف، وقد شهدنا تعادل سلبي بين الاتحاد السكندري وإنبي في الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى