الدوري المصري

تشكيلة لاعبي سيراميكا والمقاولولن في مواجهة حاسمة بين الفريقين

تشكيلة لاعبي سيراميكا والمقاولولن في مواجهة حاسمة بين الفريقين أصدر عماد النحاس المدير الفني للمقاولون الرعب بيان رسمييوضح أسماء لاعبي الفريق في المباراة ضد سيراميكا في الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر.

تشكيل لاعبي المقاولون العرب

تشكيلة لاعبي سيراميكا والمقاولولن في مواجهة حاسمة بين الفريقين حراسة المرمى: محمود أبو السعود، أسامة النجار، جوزيف أوايا، أحمد علاء، فاروق نور الدين، محمد مجلي، معز أفولو، أحمد اليمي، محمد عنتر، جواكم أوجيرا، محمد سالم.

تشكيل لاعبي سيراميكا

أصدر أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا عن تشكيلة الفريق، محمد بسام في حراسة المرمى، خالد صبحي، رجب نبيل، سعد سمير، فيفور أكيم، محمد توني، جون إيبوكا، محمد إبراهيم، محمد القرموطي، صامويل أمادي.
ويزكر أن نادي سيراميكا يحتل المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري الممتزا برصيد 44 نقطة، بعد 31 مباراة، وانتصر في 12 لقاء، وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء، ونجح في تحقيق 48 هدف.
يحتل المقاولون العرب المركز السابع عر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بعد خوض 30 مباراة، وانتصر في 5 لقاءات، وتعادل في 9، كما خسر في 16 مباراة، ونجح لاعبوه في تحقيق 30 هدف.
تشكيلة لاعبي سيراميكا والمقاولولن في مواجهة حاسمة بين الفريقين يشهد يوم الخميس مواجهة حاسكمة بين المقاولون العرب وسيراميكا حيث يسعى كلا الفريقين لتحسين الترتيب في الجدول الدوري،عبر تقديم الأداء الأفضل في الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى