الدوري المصري

تقدم فريق سيراميكا على المقاولون العرب في مباراة الدوري المصري

 

تقدم فريق سيراميكا على المقاولون العرب في مباراة الدوري المصري تمريرات ضغيف بين لاعبي المقاولون العرب في وسط الملعب، دون خطورة على حرس المرمى حاول لاعبي سيراميكا اختراق دفاع الخصم، محاولة من المقاولون لتسجيل الهدف الاول، محاولة خافقة بدأت بتصويبة قزية من خارج منطقة الجزاء عن طريق أحمد الشيمي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تقدم فريق سيراميكا على المقاولون العرب في مباراة الدوري المصري

بعد مرور ربع ساعة من بدأ المباراة، يظل التعادل سلبي بين الفريقين، كرة عرضية بالقرب من منطقة الجزاء لصالح سيراميكا، أعترضها محمد أبو السعود حارس المرمى، تمكن لاعبو المقاولون العرب من السيطرة على الكرة وسط الملعب، تصويبة قوية لصالح سيراميكا خارج منطقة الجزاء، لصالح القرموطي وكانت أعلى العارضة.

إقرأ أيضًا: المقاولون العرب في صراع البقاء

هدف في شباك المقاولون العرب

نجح محمد سالم من إحراز هدف في شباك الفريق الخصم إلا انه تم إلغاءه، تصوبية قوية لصالح المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء، لصالح المقاولون العرب من خلال محمد عنتر، تسديدة قوية من مداف المقاولون العرب أحمد علاء الدين، تصدي رائع من محمد بسام.
تقدم فريق سيراميكا على المقاولون العرب في مباراة الدوري المصري نجح جون أبوكا في إحراز الهدف في الدوري الأول له عن طريق ضربة قوية من الرأس، تقدم بها نادي سيراميكا على الماولون العرب، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سيراميكا من خلال القرموطي.
تنتهي أحداث الشوط الأول بين سيراميكا والمقاولون العرب بهدف لصالح سيراميكا ضد المقاولون العرب ولازال التحدي جاري حتى يتم الحكم على الفئز في نهاية المباراة لتحسين الترتيب في الجدول الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى