الدوري المصري

التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب

التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب نجح المقاولون العرب في إحراز الهدف الأول عن طريق يواكيم أوجيرا، من خلال تمريرة رائعة من محمد سالم إلى أوجيرا الذي سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في باك، محاولات وضغط من المقاولون العرب لتسجيل الهدف الأول، تبديل لسيراميكا كليوباترا، ويمكنك معرفة المزيد من خلال سوبر كورة.

التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح المقاولون العرب رأس محمد سالم الذي سدد كرة أعلى العارضة، بطاقة صفراء على لاعب سيراميكا كليوبترا محمد توني، يظل التعادل الإيجابي بين الفريقين بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني.
تمريرات ضعيفة من لاعبي سيراميكا في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المقاولون العرب، تصويبة قوية متتالية للاعب سيرامكا، تصويبة رائعة خراج منطقة الجزاء لصالح المقاولين العرب عن طريق عنتر إلا أنه اصطدمت بالدفاع، يتمكن لاعبي المقاولون العرب من السيطرة على الكرة في وسط الملعب.

إقرأ المزيد: تقدم فريق سيراميكا على المقاولون العرب في مباراة الدوري المصري

تبديلات في صفوف اللاعبين

تبديل في لاعبي المقاولون العرب بدخول محمود الشبراوي وخروج محمد عنتر، محاولات فاشلة من سيراميكا لاختراق دفاع المقاولون العرب، تمريرات ضعيفة بين لاعبي المقاولون العرب، تبديل بين لاعبي سيراميكا بخروح أحمد القرموطي ودخول مروان عثمان، توقف اللعب بعض الوقف لإصابة محمد مجلي، احتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل ضائع، بطاقة صفراء للاعب المقاولون العرب بسبب إداء السقوط داخل منطقة الجزاء.
التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب انتهت مباراة سيراميكا والمقاولون العرب بالتعادل السلبي بين كلا الفريقين، بعد محاولات منهما في إحراز الهدف الثاني من أجل تحسين الترتيب في الجدول الجوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى