الدوري المصري

الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء

أعلن مارسيل كولر، أن الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء،  وتُقام المباراة مساء اليوم على استاد القاهرة في إطار الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتشكيلة الأهلي شهدت تغييرات ملحوظة، حيث يقود الهجوم اللاعب وسام أبو علي، في حين تواجد محمد مجدي أفشة على دكة البدلاء، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الأهلي في مواجهة البنك الأهلي

الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء، فالتشكيلة التي أعلنها كولر تضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما يشكل الرباعي محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، وكريم فؤاد خط الدفاع.

في خط الوسط، يشارك أكرم توفيق، مروان عطية، رضا سليم، حسين الشحات، وإمام عاشور، أما في خط الهجوم، فسيتولى وسام أبو علي قيادة الهجوم.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعد خوضه 28 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين فقط، واليوم الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء.

سجل الفريق 65 هدفاً واستقبلت شباكه 24 هدفاً، الأهلي قريب من حسم اللقب، حيث يحتاج إلى 7 نقاط إضافية لتأمين التتويج، بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني.

اقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب

أداء البنك الأهلي ومباراته الأخيرة

الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء، وفي المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة بعد خوضه 31 مباراة، حقق فيها 9 انتصارات، وتعادل في 7، وتلقى 15 هزيمة.

سجل فريق البنك الأهلي 46 هدفاً واستقبلت شباكه 44 هدفاً، في آخر مباراة له، تعادل البنك الأهلي سلبياً مع الاتحاد السكندري، بينما حقق الأهلي فوزاً كبيراً على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى