الدوري المصري

تشكيل المصري وسموحة في مواجهة حاسمة بدوري نايل

في إطار الجولة الثانية والثلاثين من دوري نايل، أعلن الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، عن تشكيل المصري وسموحة في مواجهة حاسمة بدوري نايل مساء اليوم الخميس على استاد الجيش ببرج العرب، المباراة تُعتبر مهمة للفريقين في صراعهما على المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل المصري وسموحة في مواجهة حاسمة بدوري نايل

ضم تشكيل المصري في المباراة كلًا من محمود جاد في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فتكون من كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، وعمرو سعداوي.

في خط الوسط، يشغل محمود حمادة وأمادو با مراكز الارتكاز الدفاعي، بينما يتواجد في خط الهجوم فخر الدين بن يوسف، حسين فيصل، عبد الرحيم دغموم، وصلاح محسن.

على مقاعد البدلاء، يضم الفريق محمد شحاته، عمرو موسى، حسن علي، سمير فكري، ميدو جابر، يوسف الجوهري، ايزي ايميكا، أحمد فؤاد، وأحمد شرف.

تشكيل سموحة للمباراة

أما بالنسبة لتشكيل فريق سموحة ضمن تشكيل المصري وسموحة في مواجهة حاسمة بدوري نايل، فسيدير المباراة الهاني سليمان في حراسة المرمى، ويتكون خط الدفاع من عبدالرحمن عامر، بركات حجاج، جاستين آرثر، ومكرونه.

في خط الوسط، يشارك عمرو قلاوه، دكوا دودو، محمد كناريا، وأبو بكر ليادي، بينما يتكون خط الهجوم من حسام حسن ومصطفى البدري.

يجلس على مقاعد البدلاء حسين تيمور، طارق علاء، أحمد علي، عبدالله، إسلام جابر، الحبيب أحمد، فادي فريد، حمدي علاء، وأحمد ايهاب.

اقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي بين سيراميكا والمقاولون العرب

أهمية المباراة للفريقين

تأتي هذه المباراة في وقت حاسم حيث يسعى كل من المصري وسموحة لتحقيق النقاط الثلاث لتحسين مراكزهم في الدوري بالاعتماد على تشكيل المصري وسموحة في مواجهة حاسمة بدوري نايل.

المصري يتطلع لتقليص الفجوة مع الفرق المتقدمة، بينما يسعى سموحة لتعزيز موقفه في وسط الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى