الدوري المصري

تعادل سلبي بين المصري وسموحة في الشوط الأول من الجولة 32

شهد الشوط الأول من مباراة المصري وسموحة، التي تُجرى على استاد برج العرب ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز، تعادلًا سلبيًا بين الفريقين، وكان الشوط مليئًا بالفرص الضائعة من جانب المصري، فيما تمكن فريق سموحة من تحقيق بعض المحاولات التي قوبلت بتألق حارس المصري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

استحواذ المصري وضياع الفرص

سيطر فريق المصري على مجريات الشوط الأول، حيث أظهر اللاعبون استحواذًا ملحوظًا على الكرة وفرضوا ضغطًا هجوميًا على مرمى سموحة. شهدت الدقائق الأولى محاولات متكررة من أمادو باه، محمد دبش، وصلاح محسن، الذين أهدروا ثلاث فرص محققة كانت كفيلة بتغيير نتيجة الشوط.

تصدي حارس المصري لهجوم سموحة

تعادل سلبي بين المصري وسموحة في الشوط الأول من الجولة 32، في المقابل، لم يكن سموحة غائبًا عن الهجوم، حيث كاد حسام حسن أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 44، إلا أن محمود جاد، حارس المصري، تصدى لرأسية حسام ببراعة، ليبقي على شباكه نظيفة حتى نهاية الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول

الإدارة الفنية والتحكيم

تجدر الإشارة إلى أن المدير الفني للمصري، علي ماهر، تولى إدارة الشوط الأول من المدرجات بسبب عقوبة من رابطة الأندية. وأدار اللقاء تحكيميًا الحكم الشاب سيد شعبان، الذي أنذر لاعب سموحة دودو البينيني بسبب الخشونة.

بالتأكيد، ستكون المباراة مثيرة في الشوط الثاني مع استمرار البحث عن هدف يحسم اللقاء لصالح أحد الفريقين، وقد شهد الشوط الأول تعادل سلبي بين المصري وسموحة في الشوط الأول من الجولة 32.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى