الدوري المصري

الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي، التي تُجرى حاليًا على استاد القاهرة ضمن الجولة 32 من الدوري الممتاز، بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب وسام أبو علي، شهدت المباراة بداية حماسية من الفريقين، لكن الأهلي كان له السبق في تحقيق التقدم مبكرًا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف مبكر للأهلي

الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، حيث بدأت المباراة بحيوية واضحة من كلا الفريقين، إلا أن الأهلي تمكن من فرض سيطرته سريعًا، حيث سجل وسام أبو علي هدف التقدم في الدقيقة 8 من ضربة حرة مباشرة.

كان هذا الهدف هو الترجمة الفعلية للضغط المستمر الذي مارسه الأهلي منذ بداية اللقاء.

نشاط البنك الأهلي ومحاولات هجومية

بعدما أصبح الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، زاد نشاط البنك الأهلي، حيث بذل الفريق جهودًا كبيرة لتهديد مرمى محمد الشناوي.

قاد ياور أنور ومدبولي الهجمات، وهددوا مرمى الأهلي بعدة محاولات، لكن الدفاع الأهلي وحارس المرمى تصدوا لتلك الهجمات. كما تعرض محمد هاني لاعب الأهلي لإصابة بسيطة قبل أن يستكمل المشاركة في المباراة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يواجه البنك الأهلي بتشكيل مفاجئ وأفشة على دكة البدلاء

محاولات من الفريقين في الدقائق الأخيرة

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، استمرت محاولات الفريقين لزيادة الأهداف، حيث سدد إمام عاشور كرة قوية تصدى لها أحمد صبحي، حارس البنك الأهلي.

رغم الجهود المبذولة من كلا الفريقين، انتهى الشوط بكون الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، مما يضع الفريق في موقف جيد قبل انطلاق الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى