أولمبياد باريس

المغرب يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 برباعية نظيفة على أمريكا

تأهل منتخب المغرب الأولمبي إلى الدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في باريس 2024، بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على منتخب أمريكا بأربعة أهداف دون رد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

المغرب يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 برباعية نظيفة على أمريكا، فالمباراة التي أُقيمت اليوم شهدت أداءً مميزًا من الفريق المغربي، الذي سيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة إسبانيا واليابان.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب المغرب بهدف نظيف سجله سفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، ومع بداية الشوط الثاني، فرض المنتخب المغربي سيطرته واستمر في تسجيل الأهداف.

حيث أضاف إلياس اخوماش الهدف الثاني في الدقيقة 63، تلاه هدف ثالث من توقيع أشرف حكيمي في الدقيقة 70.

اختتم المهدي موهوب الرباعية بتسجيل هدف رابع من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليعلن تأهل المغرب إلى نصف النهائي، وبذلك المغرب يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 برباعية نظيفة على أمريكا.

تشكيل منتخب المغرب

المغرب يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 برباعية نظيفة على أمريكا، وقد دخل منتخب المغرب المباراة بتشكيل ضم منير المحمدي في حراسة المرمى.

أما في خط الدفاع، فتواجد كل من أسامة العزوزي، مهدي بوكامير، زكريا الواحدي، وأشرف حكيمي، وفي خط الوسط، لعب بلال الخنوس، أسامة تارجالين، وأمير ريتشاردسون، بينما تألف خط الهجوم من إلياس اخوماش، عبد الصمد الزلزولي، وسفيان رحيمي.

اقرأ أيضًا: تشكيل منتخب إسبانيا في مواجهة اليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تطلعات المغرب في نصف النهائي

بعد هذا الأداء القوي الذي تسبب في كون المغرب يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 برباعية نظيفة على أمريكا، يسعى منتخب المغرب لمواصلة مشواره نحو المباراة النهائية.

حيث ينتظر الفريق مواجهة الفائز من مباراة إسبانيا واليابان التي ستحدد خصمه في نصف النهائي، ويُعتبر المنتخب المغربي من الفرق المرشحة لتحقيق إنجاز كبير في البطولة، خاصة بعد هذا العرض المميز في ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى