أولمبياد باريس

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

أعلن روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، عن تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويأتي هذا التشكيل في إطار استعدادات الفريق لمواصلة مشواره في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، والتي تُقام حالياً في العاصمة الفرنسية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل منتخب مصر

يضم تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في هذه المباراة كلاً من حمزة علاء في حراسة المرمى، مع الرباعي الدفاعي حسام عبد المجيد وعمر فايد وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد.

في خط الوسط، سيعتمد ميكالى على كل من محمد النني ومحمود صابر ومحمد شحاتة، بينما سيقود الهجوم الثنائي زيزو وإبراهيم عادل مع أسامة فيصل.

تألق الفراعنة في الدور الأول

حقق منتخب مصر الأولمبي نتائج مميزة في دور المجموعات، حيث تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين وتعادل واحد.

كان أبرز انتصاراته في المباراة الأخيرة ضد منتخب إسبانيا، حيث فاز بهدفين مقابل هدف واحد، بفضل تألق إبراهيم عادل الذي سجل الهدفين، واليوم نشهد تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

مواجهة منتظرة مع باراجواي

يطمح منتخب باراجواي، الذي تأهل إلى ربع النهائي كوصيف المجموعة الرابعة خلف المنتخب الياباني، إلى تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نصف النهائي.

يعتمد الفريق على تقديم أداء قوي لكتابة صفحة جديدة في تاريخه الأولمبي، بينما يدخل تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بقوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى