الانتقالات

حنبعل المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد عملاقي ديربي أولد فيرم

يبدو أن الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على وشك مغادرة ناديه الحالي بعد أن سقط من حسابات المدرب إيريك تين هاغ، وتشير التقارير إلى أن المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد ناديي سيلتيك أو رينجرز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الرحيل المؤكد والمستقبل غير المؤكد

بحسب وسائل الإعلام البريطانية، من المؤكد أن حنبعل المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد عملاقي ديربي أولد فيرم، حيث سيرحل عن مانشستر يونايتد بعدما لم ينجح في ترك بصمة واضحة خلال فترة إعارته إلى إشبيلية الإسباني في النصف الثاني من الموسم الماضي.

على الرغم من مشاركته في مباراة واحدة فقط كأساسي، إلا أنه لم يسجل أي أهداف أو يقدم تمريرات حاسمة، مما يجعل حنبعل المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد عملاقي ديربي أولد فيرم عوضًا عن ناديه الحالي.

يشعر مانشستر يونايتد بالحاجة إلى بيع اللاعبين الذين لم يعودوا ضمن خطط المدرب تين هاغ، ويعمل حاليًا على بيع المجبري ونجوم آخرين مثل آرون وان بيساكا وجوني إيفانز وفيكتور ليندلوف.

التنافس بين سيلتيك ورينجرز

أفادت تقارير صحيفة ديلي ريكورد الإسكتلندية بأن حنبعل المجبري أصبح محط تنافس بين قطبي ديربي أولد فيرم، سيلتيك ورينجرز.

يسعى الناديان لإتمام صفقة انتقاله في أسرع وقت ممكن، لتدعيم صفوفهما قبل بدء الموسم الجديد، ويرجح أن يصل سعر الصفقة إلى 9 ملايين يورو نظرًا للتنافس المحتدم بين الأندية الإسكتلندية.

اقرأ أيضًا: مستقبل مشرق لبلال الخنوس مع لايبزيغ الألماني

أسباب الرحيل والتداعيات المالية

حنبعل المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد عملاقي ديربي أولد فيرم، حيث يهدف مانشستر يونايتد إلى تحقيق أكبر استفادة مالية من بيع اللاعبين هذا الصيف لتجنب خرق اللوائح المالية للبريميرليغ، بعد أن أبرم صفقات كبيرة بأكثر من 100 مليون يورو.

يعتبر بيع المجبري خيارًا مربحًا نظرًا لأنه لاعب نشأ في أكاديمية النادي، مما سيخدم السجلات المالية بشكل إيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى