الانتقالات

كيلور نافاس يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي

أفادت آخر الأنباء بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان، يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف، وتأتي هذه الخطوة بعد توقف مفاوضاته مع مونزا الإيطالي، حيث يبحث نافاس عن عقد مميز قد يكون الأخير في مسيرته الكروية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

خيارات نافاس المستقبلية

كيلور نافاس يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي، فحسب التقرير، لم يستقر كيلور نافاس على وجهته المقبلة بعد، وهو يفضل الحصول على عقد مغري، وقد تكون فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي جذابة له في هذه المرحلة من مسيرته.

بالإضافة إلى ذلك، يفكر نافاس في العودة إلى إسبانيا، حيث ارتبط اسمه بنادي فياريال الذي أبدى اهتمامًا بضم الحارس الدولي الكوستاريكي.

تطورات في الدوري السعودي

يشهد دوري روشن السعودي جذبًا متزايدًا للنجوم العالميين، بفضل استثمارات صندوق الاستثمارات العامة في أندية الدوري مثل الهلال والنصر والاتحاد والأهلي.

بدأت هذه التحولات مع انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في مطلع العام الماضي، تلاه تعاقد الأندية الكبرى مع كريم بنزيما ونيمار جونيور.

الدوري السعودي يشهد تطورًا كبيرًا، وقد يكون وجهة مثالية لنافاس في حال تأكيد انتقاله، حيث إن كيلور نافاس يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: حنبعل المجبري يقترب من الانتقال إلى أحد عملاقي ديربي أولد فيرم

تجربة نافاس مع الأندية الكبرى

كيلور نافاس يتطلع للانتقال إلى دوري روشن السعودي، وقد لعب كيلور نافاس مع باريس سان جيرمان منذ عام 2019، حيث توج بلقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات، وقضى الموسم الماضي مُعارًا إلى نوتنغهام فورست الإنجليزي.

كما ساهم الحارس في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات خلال فترة المدرب زين الدين زيدان. يمتلك نافاس أيضًا سجلًا دوليًا مميزًا مع منتخب كوستاريكا، حيث خاض 114 مباراة دولية.

في ظل نهاية سوق الانتقالات السعودي في مطلع سبتمبر، يأمل نافاس في الحصول على عرض يحقق طموحاته المالية ويضمن له استمرار مسيرته الاحترافية بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى