كوبا أمريكا 2024الأخبار

“الجولة الثالثة” موعد مباراة كندا وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 والقنواتت الناقلة

يتنافس المنتخبان التشيلي والكندي على مكان في الدور ثمن النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024، التي تقام حاليًا في الولايات المتحدةالأمريكية، وسيتواجهون يوم الأحد على ملعب إنتر آند كو في فلوريدا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، وفي الوقت نفسه، ستنطلق مباراة أخرى بين الأرجنتين وبيرو في وقت واحد، مما يزيد من إثارة هذه المواجهة في دور المجموعات، في السطور التالية سنتعرف إلى موعد مباراة كندا وتشيلي وغيرها من تفاصيل هذا اللقاء.

موعد مباراة كندا وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة كندا ضد تشيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكيا 2024 يوم الأحد 30 يونيو 2024 على أرض ملعب إنتر آند كو، وتنطلق مباراة تشيلي وكندا في تمام الساعة 03:00 فجرًا يتوقيت السعودية والعراق ومصر، وفي تمام الساعة 04:00 فجرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كندا وتشيلي

كانت شبكة BeIN Sports تمتلك في السابق حقوق البث لبطولة كوبا أمريكا، لكن بالنسبة لنسخة 2024، لن تكون التغطية للمنطقة العربية متاحة، وبدلاً من ذلك، ستوفر القنوات الدولية مثل Fox Sports تغطية حية لمباريات البطولة.

مباراة كندا ضد تشيلي

مصير تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2024 على المحك، والفوز على كندا أمر حاسم للحفاظ على آمالها، ويتطلع المنتخب إلى تسجيل هدفه الأول في البطولة وتحقيق الفوز.

في المقابل، تحتاج كندا، التي فازت على بيرو 1-0 يوم الثلاثاء الماضي بفضل هدف جوناثان ديفيد، فقط إلى التعادل أمام تشيلي لتحجز مكانها في الدور ثمن النهائي، إلا إذا حدثت مفاجأة في مباراة الأرجنتين وبيرو والتي من شأنها أن تمنع تقدم كندا.

لكن حتى بعد فوزهم الأخير، لا يزال مدرب كندا جيسي مارش يشعر بالقلق بشأن نقاط الضعف الدفاعية في المنتخب، معترفًا بأنه لا يزال هناك عمل يتعين القيام به لتعزيز خط دفاعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى