الدوري المصري

تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في الدوري المصري

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق زد في مباراة هامة ضمن الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اللقاء سيجمع بين الفريقين على أرضية استاد الدفاع الجوي، ويكتسب أهمية كبيرة حيث يسعى بيراميدز لتعزيز موقعه في سباق البطولة، بينما يسعى زد لتحقيق نتيجة إيجابية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل بيراميدز الأساسي

أعلن كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، عن تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في الدوري المصري الذي سيخوض به المباراة اليوم.

يبدأ بيراميدز اللقاء بتشكيلة تضم أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أما خط الدفاع فيتكون من أحمد سامي، محمود دونجا، محمد حمدي، وأحمد فتحي.

في وسط الملعب، سيعتمد يورتشيتش على بلاتي توريه، وليد الكرتي، ومهند لاشين، بينما يقود خط الهجوم كل من رمضان صبحي، فيستون ماييلي، وفاخري لاكاي.

موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول الدوري المصري برصيد 70 نقطة، من 31 مباراة، حيث حقق 21 انتصاراً، وسبع تعادلات، وتلقى ثلاث هزائم.

من جهة أخرى، يتواجد فريق زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة، جمعها من 29 مباراة، محققاً 12 انتصاراً، و11 تعادلاً، و6 هزائم، واليوم تُخاض المباراة بتشكيل بيراميدز لمواجهة زد في الدوري المصري.

اقرأ أيضًا: تشكيل الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري

أهمية المباراة

المباراة التي فيها تشكيل بيراميدز لمواجهة زد في الدوري المصري، تشكل فرصة ذهبية لبيراميدز للحفاظ على مركزه في الوصافة وتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب.

بينما يسعى فريق زد لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الجدول وضمان موقع أفضل في نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى