الدوري المصري

بيراميدز يحقق فوزاً مثيراً على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري

شهدت مباراة بيراميدز ضد زد في إطار الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، فوزاً مثيراً لبيراميدز الذي تمكن من قلب تأخره إلى انتصار في اللحظات الأخيرة، اللقاء الذي أقيم على ستاد الدفاع الجوي جاء ليفاجئ المتابعين ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري حتى الجولة المقبلة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رمضان صبحي يفتتح التسجيل

بيراميدز يحقق فوزاً مثيراً على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري، حيث بدأت المباراة بنشاط هجومي من بيراميدز، حيث حصل الفريق على فرصة مبكرة للتقدم من ضربة جزاء.

في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، نجح رمضان صبحي في تحويل الضربة إلى هدف، ليمنح فريقه التقدم قبل نهاية الشوط الأول، مما مهد لكون بيراميدز يحقق فوزاً مثيراً على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري.

رد فعل زد وتعديل النتيجة

في الشوط الثاني، انتفض فريق زد وتمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 50 عن طريق مصطفى زيكو، الذي أحرز هدفاً رائعاً ليعيد الأمل لفريقه.

لكن بيراميدز لم يتراجع واستمر في الضغط حتى سجل مروان حمدي هدف الفوز في الدقيقة 86 من ضربة رأسية متقنة، لتنتهي المباراة برؤية بيراميدز يحقق فوزاً مثيراً على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري.

اقرأ أيضًا: الأهلي يحقق انتصاراً كبيراً على المقاولون ويقترب من اللقب

تأجيل تتويج الأهلي

بهذا الفوز، رفع بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة، ليحافظ على موقعه في المركز الثاني بالدوري المصري الممتاز.

بينما تجمد رصيد الأهلي عند 77 نقطة، مما يعني أن تتويج الأهلي بلقب الدوري سيُؤجل إلى الجولة المقبلة، حيث يحتاج الفريق الأحمر لنقطة واحدة فقط لحسم لقب الدوري الـ44 في تاريخه.

النتيجة أضافت مزيداً من الإثارة في صراع القمة، وأكدت على قوة بيراميدز كمنافس جاد في الدوري هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى