الانتقالات

ثغرة دفاعية تكشف معاناة برشلونة في الكلاسيكو الودي

اعترف هانز فليك، مدرب نادي برشلونة الإسباني، بوجود ثغرة دفاعية ملحوظة في فريقه رغم الفوز الذي تحقق على ريال مدريد في الكلاسيكو الودي، المباراة التي أقيمت في ملعب “ميتلايف” بولاية نيوجيرسي الأمريكية انتهت بفوز برشلونة 2-1، وسجل أهداف اللقاء مهاجم الفريق الجديد باو فيكتور، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فليك يكشف عن مشكلة دفاعية خطيرة

ثغرة دفاعية تكشف معاناة برشلونة في الكلاسيكو الودي، فعلى الرغم من الانتصار، لم يُخفِ فليك قلقه بشأن الأداء الدفاعي لفريقه، وفي تصريحاته لصحيفة “Mundo Deportivo”، أشار إلى أن برشلونة يواجه صعوبة عندما يتراجع إلى الخلف ويعتمد على الدفاع العميق.

قال فليك: “نواجه مشكلة في الدفاع بعمق شديد، ويجب علينا تحسين قدرتنا على الضغط طوال المباراة”، هذا الاعتراف يشير إلى أن الفريق لا يزال يعاني من ضعف في التغطية الدفاعية رغم التحسن الملحوظ في السيطرة على الكرة والهجمات، وينم عن ثغرة دفاعية تكشف معاناة برشلونة في الكلاسيكو الودي.

تحسن ملحوظ في الأداء الهجومي

ورغم الثغرات الدفاعية، أبدى فليك ارتياحه لأداء المهاجم باو فيكتور، الذي سجل هدفين في مباراة الكلاسيكو.

كما أشاد المدرب بأداء فيكتور، معتبرًا إياه إضافة قوية للفريق. وأضاف فليك: “لقد سجل ثلاثة أهداف في مباراتين، وهذا أمر إيجابي لمهاجم جديد، والباب مفتوح أمامه ليكون جزءًا أساسيًا من الفريق الأول”.

اقرأ أيضًا: بيراميدز يحقق فوزاً مثيراً على زد ويؤجل تتويج الأهلي بالدوري

برشلونة يستعد لمواجهة ميلان

بالتزامن مع وجود ثغرة دفاعية تكشف معاناة برشلونة في الكلاسيكو الودي، وبعد الفوز على ريال مدريد، يستعد برشلونة لمواجهة نادي ميلان الإيطالي في مباراة ودية أخرى يوم 7 أغسطس.

ستكون هذه المباراة اختبارًا آخر للفريق الكتالوني قبل انتهاء جولته التحضيرية في الولايات المتحدة، والتي تهدف إلى تحسين الأداء والاستعداد للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى