الانتقالات

شرط واحد يفصل بين بشير بلومي وبين الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا

أصبح الجناح الدولي الجزائري محمد بشير بلومي، الذي يلعب حاليًا لنادي فارينسي البرتغالي، هدفًا رئيسيًا لأندية أوروبية عدة، أبرزها أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إلا أن رئيس فارينسي جواو رودريغيز، وضع شرطًا واحدًا فقط لإتمام صفقة انتقال بلومي إلى الفريق الفرنسي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الشرط الوحيد لإتمام الصفقة

أكد جواو رودريغيز أن ناديه تلقى عروضًا متعددة من أولمبيك مارسيليا، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن، حيث يوجد شرط واحد يفصل بين بشير بلومي وبين الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا.

كما ذكر رودريغيز أن فارينسي لن يتنازل عن بلومي إلا إذا دفع مارسيليا السعر الذي حدده النادي، وأوضح أن فارينسي يطلب مبلغًا لا يقل عن 10 ملايين يورو لإتمام الصفقة، وهو ما يفسر تأخر المفاوضات.

بلومي يقترب من تحقيق أرقام قياسية

على الرغم م وجود شرط واحد يفصل بين بشير بلومي وبين الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا، إلا أنه إذا تمت الصفقة، سيكون بشير بلومي أغلى لاعب يتم بيعه في تاريخ نادي فارينسي.

حاليًا، قيمة بلومي التسويقية تصل إلى حوالي 4 ملايين يورو، وهو ما يعكس تطور اللاعب الكبير مقارنة بالقيمة التي كانت له قبل عام.

كان بلومي قد سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة مع فارينسي في الموسم الماضي، مما يجعله أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري البرتغالي.

اقرأ أيضًا: ثغرة دفاعية تكشف معاناة برشلونة في الكلاسيكو الودي

مستقبل بلومي ومسيرته الاحترافية

بشير بلومي، الذي صعد من فريق الشباب إلى الفريق الأول لفارينسي قبل موسم واحد فقط، أصبح بسرعة نجمًا لامعًا في الدوري البرتغالي، والآن شرط واحد يفصل بين بشير بلومي وبين الانتقال إلى أولمبيك مارسيليا.

مع أنه لا يزال في بداية مسيرته الاحترافية، إلا أن تألقه جعل أندية كبيرة تطمح في ضمه، وقد تكون الصفقة إلى مارسيليا خطوة هامة في مسيرته، إذ سيتيح له الانتقال إلى الدوري الفرنسي فرصة جديدة للتألق على مستوى أعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى