الانتقالات

بودبوز يختار نيمار كأفضل لاعب في الدوري السعودي ويصدم محرز

في تصريحات أثارت الكثير من الجدل، اختار صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز، نجم نادي أُحد السعودي، نيمار دا سيلفا كأفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين، متفوقاً على رياض محرز، جاءت هذه الاختيارات خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي أُحد على منصة إكس، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

اختيارات بودبوز لأفضل اللاعبين

بودبوز يختار نيمار كأفضل لاعب في الدوري السعودي ويصدم محرز، ففي الفيديو، صدم بودبوز المتابعين بترتيب اختياراته لأفضل اللاعبين في الدوري السعودي، حيث وضع نيمار، نجم الهلال، في المرتبة الأولى، يليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، ثم رياض محرز، جناح الأهلي، في المرتبة الثالثة.

جاء هذا الاختيار ليثير التساؤلات حول العلاقة بين بودبوز ومحرز، حيث لم تتح لهما الفرصة للتواجد معاً في النادي الأهلي.

محرز وتوقعات الموسم الجديد

على الرغم من عدم تواجد بودبوز ومحرز معاً في الأهلي، إلا أن الأخير يطمح لقيادة الفريق لتحقيق ألقاب جديدة هذا الموسم. رياض محرز، الذي قدم أداءً مميزاً في الموسم الماضي بتسجيل 12 هدفاً وتقديم 14 تمريرة حاسمة، يأمل في إعادة الأهلي إلى قمة الدوري السعودي.

كانت أبرز إنجازات محرز في الموسم الماضي فوزه بجائزة أفضل ممرر حاسم في دوري روشن، مما جعل بودبوز يختار نيمار كأفضل لاعب في الدوري السعودي ويصدم محرز.

اقرأ أيضًا: توتنهام يراقب نجم منتخب المغرب الأولمبي تمهيداً للتعاقد معه

مستقبل رياض محرز

بعد انتهاء فترة نجاحه مع مانشستر سيتي، حيث حقق ثلاثية تاريخية في موسم 2022-2023، انتقل رياض محرز إلى الأهلي، وهو الفريق الرابع في مسيرته الاحترافية بعد لوهافر الفرنسي وليستر سيتي ومانشستر سيتي.

يتطلع محرز إلى أن يضيف المزيد من الألقاب إلى سجله ويقود الأهلي لتحقيق النجاح في الموسم الجديد، لكن ما نراه في الموسم الحالي أن بودبوز يختار نيمار كأفضل لاعب في الدوري السعودي ويصدم محرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى