الانتقالات

“بصفة نهائية” انتقال حكيم زياش إلى غلطة سراي بشكل دائم

أكد غلطة سراي رسميًا تعاقده مع لاعب خط الوسط المغربي حكيم زياش صاحب الـ 31 عامًا، بعد فترة إعارة ناجحة خلال موسم 2023-2024، وكان النادي التركي قد استعار زياش من تشيلسي الصيف الماضي بموجب اتفاقية إعارة مدتها عام واحد، والتي تضمنت خيارًا لجعل الانتقال دائمًا، وقد استغلوا الآن هذا الخيار لضم اللاعب بشكل دائم، في السطور التالية سنتعرف إلى تفاصيل انتقال حكيم زياش إلى غلطة سراي.

انتقال حكيم زياش إلى غلطة سراي

كشف غلطة سراي أن انتقال حكيم زياش بشكل دائم جاء دون دفع أي تعويض مالي لتشيلسي، ويستمر العقد الجديد مع النادي التركي حتى 30 يونيو 2025، مع وجود خيار للتمديد لموسم إضافي، وانضم زياش أصلاً إلى تشيلسي في صيف عام 2020، قادمًا من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون يورو.

مسيرة حكيم زياش مع تشيلسي

خلال فترة وجوده في تشيلسي، شارك حكيم زياش في 107 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة ليصبح المجموع 27 مشاركة في الأهداف، وخلال فترة وجوده مع البلوز، فاز بألقاب بارزة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-2021.

قرب نهاية فترة وجوده في ستامفورد بريدج، وجد زياش نفسه قد هبط إلى دور أقل في الفريق، مما دفعه للانضمام إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة، وجاءت هذه الخطوة بعد فشل صفقة الانضمام إلى النصر السعودي، مما دفعه إلى البحث عن تحدٍ جديد مع النادي التركي وتم إعلان انتقال حكيم زياش إلى غلطة سراي بعقد دائم.

مقالات مقترحة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى