كأس الأمم الأوروبية

“مواجهة نارية” موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا يورو 2024

يبحث الكثير من عشاق و متابعي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والمقامة حاليًا في على الأراضي الألمانية، ومن المقرر لها أن تستمر حتى 14 يوليو المقبل، وفي السطور التالية يعرض موقع سوبر كورة موعد عرض تلك المواجهة النارية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

تقام مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد فيلتينس أرينا، التابع لنادي شالكة الألماني، ويأتي ذلك ضمن مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024“.

ورغم تصدره المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، قدم المنتخب الانجليزي أداء متذبذب في دور المجموعات، حيث فاز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في مبارتين، حيث سجل هدفين، واستقبل هدفا واحدا فقط، في المقابل تأهل منتخب سلوفاكيا بعدما تصدر ترتيب أفضل الثوالث في المجموعة الخامسة، حيث حقق المنتخب السلوفاكي فوزًا وتعادلًا وخسارة واحدة في مبارياته في هذه المجموعة.

“اقرأ أيضا: موعد مباراة سويسرا وإيطاليا في يورو 2024

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا

بعد معرفة أن موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في تمام الساعة السابعة مساء الأحد، يمكن متابعة تلك المواجهة النارية حصريا على فنوات BEIN Sports وتحديًا على شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى