الانتقالات

الأهلي يضغط بقوة لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير

يواصل نادي الأهلي تكثيف جهوده في مفاوضاته مع نادي حسنية أغادير من أجل حسم صفقة جمال الشماخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويسعى للحصول على خدمات الشماخ لتدعيم الجبهة اليسرى، حيث يعاني الفريق من غياب النجم التونسي علي معلول بسبب إصابة طويلة في وتر أكيلسلا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الأهلي يعرض شروطًا جديدة للصفقة

الأهلي يضغط بقوة لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير، وقد بدأت المفاوضات بين الأهلي وحسنية أغادير تأخذ منحى جديًا، حيث أبدى النادي المغربي مرونة في التفاوض.

طلب نادي حسنية أغادير مبلغ مليون ونصف مليون دولار لبيع الشماخ، لكن الأهلي يرفض هذا المبلغ بسبب أن عقد اللاعب يتضمن شرطًا جزائيًا قدره 700 ألف دولار فقط، ويأمل في التوصل إلى تسوية مالية مناسبة.

الشماخ يفضل الأهلي رغم العروض الأخرى

على الرغم من تلقي جمال الشماخ عروضًا من أندية خارجية، أبرزها من هولندا والإمارات، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الأهلي، حيث إن الأهلي يضغط بقوة لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير.

هذا التفضيل من شأنه أن يسهل إتمام الصفقة، خاصةً بعد فشل الأهلي في مفاوضاته مع المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي.

اقرأ أيضًا: تعادل سلبي بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

اللاعب يواصل تدريباته مع فريقه الحالي

في الوقت الحالي الأهلي يضغط بقوة لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير، وذلك بالتزامن مع كون جمال الشماخ يتواجد مع فريقه المغربي في معسكر تدريبي بالإمارات.

وفقًا لمصادر مقربة، فإن الشماخ قد نقل رغبته في الانتقال إلى الأهلي، مما يعزز فرص نجاح الصفقة، حيث شارك الشماخ مع حسنية أغادير في 27 مباراة هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا وصنع أربعة أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى